الأخضر يودع 3 لاعبين.. ويستعد لودية لبنان قبل كأس آسيا 2023

تاريخ النشر: 02/01/2024
132
منذ 4 شهور
الأخضر يودع 3 لاعبين.. ويستعد لودية لبنان قبل كأس آسيا 2023

استأنف المنتخب الوطني الأول، مساء اليوم (الثلاثاء)، برنامجه التدريبي في سيلين بدولة قطر، بحصة تدريبية مسائية على ملعب منتجع سيلين.

ويستعد المنتخب السعودي للمشاركة في بطولة كأس آسيا، التي تستضيفها دولة قطر، في الفترة بين 12 يناير و10 فبراير 2024، بمشاركة 24 منتخبًا، حيث يلعب الأخضر في المجموعة السادسة برفقة منتخبات تايلاند وقيرغيزستان وسلطنة عمان.

وبدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء، وتمرين المربعات ثم تمرين التمرير، بعدها طبق المدير الفني روبرتو مانشيني، تمارين تكتيكية متنوعة، قبل أن يجري تقسيمة على كل مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وفي سياق متصل، سمح المدير الفني، بمغادرة الثلاثي علي هزازي، خالد الغنام، محمد مران، من معسكر الأخضر بعد إعلان قائمة الأخضر النهائية، المشاركة في كأس آسيا 2023.

ويواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي، يوم غدٍ الأربعاء، بحصة تدريبية مسائية على ملعب منتجع سيلين.

ويستعد منتخب السعودية الأول، لخوض وديته الأولى في المرحلة الحالية، أمام منتخب لبنان، يوم الخميس المقبل، على ملعب نادي الغرافة القطري، في الرابعة عصرًا.

ويستهل منتخب السعودية مشواره في كأس آسيا 2023، بمواجهة سلطنة عمان في 16 يناير، ثم يواجه قيرغيزستان في 21 يناير، ثم يختتم الأخضر دور المجموعات، بمواجهة تايلاند في 25 يناير.

القائمة النهائية للسعودية في كأس آسيا 2023

وجاءت القائمة النهائية للمنتخب السعودي في كأس آسيا 2023، على النحو التالي..

حراسة المرمى: نواف العقيدي، راغد نجار، أحمد الكسار.

خط الدفاع: حسن كادش، علي البليهي، عون السلولي، حسان تمبكتي، علي لاجامي، سعود عبد الحميد، ناصر الدوسري.

خط الوسط: عبد الله الخيبري، مختار علي، عبد الإله المالكي، عيد المولد، فواز الصقور، سالم الدوسري، فيصل الغامدي، عباس الحسن، محمد كنو، سامي النجعي، عبد الرحمن غريب، أيمن يحيى، فهد المولد.

خط الهجوم: عبد الله رديف، فراس البريكان، صالح الشهري.

اقرأ أيضا

منتخب السعودية يكتسح منافسيه في كأس آسيا 2023.. الأرقام تؤكد

المنقذ يغادر المستشفى.. ويؤكد: الأخضر قادر على الفوز بكأس آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن