فينيسيوس ينجو من فخ لاعب مايوركا "المتنمر" بعد عودته من الإصابة

تاريخ النشر: 04/01/2024
302
منذ 3 شهور
فينيسيوس ينجو من فخ لاعب مايوركا المتنمر بعد عودته من الإصابة

ظهر من جديد النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور مع فريقه ريال مدريد، بعد الغياب لمدة شهرين بسبب الإصابة، خلال مواجهة ريال مايوركا التي إقيمت يوم أمس الأربعاء.

وشارك فينيسيوس جونيور في المباراة أساسيا منذ البداية، حتى تم تغييره في الدقيقة "60" من عمر اللقاء، بقرار من المدرب كارلو أنشيلوتي حفاظا عليه.

واستطاع ريال مدريد أن يحقق الفوز على ريال مايوركا بصعوبة بالغة بهدف دون مقابل على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب مباريات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانفرد ريال مدريد الذي رفع رصيده إلى 48 نقطة، بجدول ترتيب الدوري الإسباني مع نهاية النصف الأول من المسابقة بشكل رسمي، بالتساوي مع ملاحقه جيرونا الذي هزم أتلتيكو مدريد (4-3).

وتأتي عودة فينيسيوس جونيور للمشاركة مع ريال مدريد من جديد، في الوقت المناسب قبل أيام من انطلاق مباريات السوبر الإسباني في الرياض، والتي سيلتقي فيها الفريق الملكي ضد أتلتيكو مدريد في نصف النهائي.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيلعب ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الأول بارك في الرياض، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

فينيسيوس ينجو من الفخ:

كشفت شبكة "DAZN" الإسبانية عبر مقطع فيديو مصرو خلال أحداث مباراة ريال مدريد ضد مايوركا بالأمس، فينيسيوس جونيور تعرض لسلسلة من الاستفزازات من لاعبي مايوركا.

وحاول تحديدا الظهير بابلو مافيو لاعب مايوركا استفزاز فينيسيوس جونيور، من خلال السخرية منه "باكيا"، ولكن النجم البرازيلي رد بابتسامة ولم يشتبك مع اللاعب المنافس.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ومثل مافيو بأنه يبكي نوع من السخرية على ردود أفعال فينيسيوس جونيور، خلال المباريات التي تعرض لها لهتافات عنصرية من جماهير الأندية المنافسة.

وعاني فينيسيوس جونيور في أخر موسمين من استفزازات كبرى من لاعبي وجماهير الأندية المنافسة، وكان منهم بابلو مافيو الموسم الماضي الذي أثار غضب الجناح البرازيلي لدرجة وصلت لمرحلة الاشتباك.

اقرأ أيضا

تعويض ضخم من الفيفا لـريال مدريد بسبب إصابة فينيسيوس

موقف فينيسيوس وكامافينجا من المشاركة مع ريال مدريد ضد مايوركا

حمل تطبيق سعودي الآن