ريال مدريد لن يضحي بـ"فينيسيوس جونيور" من أجل مبابي

تاريخ النشر: 28/11/2023
163
منذ 5 شهور
ريال مدريد لن يضحي بـفينيسيوس جونيور من أجل مبابي

عاد من جديد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ليثير الجدل حول مستقبله، خاصة مع نهاية تعاقده مع الفريق الباريسي، في شهر يونيو من العام المقبل.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير المقبل، للتوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويتألق مبابي مع باريس سان جيرمان هذا الموسم بشكل مميز للغاية، حيث يتصدر حتى الأن لائحة هدافي الدوري الفرنسي، برصيد 13 هدفا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر. 

ودخل مبابي في الأشهر الماضية، وتحديدا خلال الميركاتو الصيفي في خلاف علني مع إدارة باريس سان جيرمان، بسبب رفضه تجديد عقده، وهو ما تسبب في استبعاده من معسكر الإعداد في كوريا الجنوبية واليابان.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

قال مبابي في تصريحات لشبكة "تيليفوت" الفرنسية عن مستقبله: "إنه شيء لا أريد التحدث عنه، خاصة أنني قمت بذلك بالفعل في يونيو".

ويتضح من تصريح مبابي بأن النجم الفرنسي مصر على مغادرة باريس سان جيرمان عقب نهاية الموسم الجاري، وعدم تجديد تعاقده رغم محاولات ناصر الخليفي وإدارته الحفاظ على خدماته.

ريال مدريد لن يضحي بـ"فينيسيوس"

وأكد برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، لن يقوم بتفضيل كيليان مبابي على فينيسيوس جونيور.

وأشار إلى أن الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، يحظى بتقدير كبير من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ولن يقوم بتفضيل أي لاعب آخر عليه حتى ولو كان كيليان مبابي.

اقرأ أيضا

عاد لساني.. فتى ريال مدريد الذهبي يحتفل بصورة ساخرة

ريال مدريد يحسمها بشأن التعاقد مع إيكاردي.. مفاجأة غير متوقعة

حمل تطبيق سعودي الآن