ضمك يفتح الباب أمام الاتحاد لضم صفقة كبرى.. بشرط برازيلي

تاريخ النشر: 04/01/2024
709
منذ 3 شهور
ضمك يفتح الباب أمام الاتحاد لضم صفقة كبرى.. بشرط برازيلي

أكدت تقارير إعلامية برازيلية، أن نادي ضمك، يسعى للتعاقد مع ثنائي نادي الاتحاد الأجنبي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح الحساب البرازيلي الناطق بالعربية "ViVA SPORT"، أن نادي ضمك يسعى للتعاقد مع حارس المرى مارسيلو جروهي حامي عرين نادي الاتحاد السعودي. 

ويأتي اهتمام ضمك بضم جروهي، ليؤكد ما تردد بالأمس، عن خروجه من صفقة حارس المرمى الدولي المصري محمد الشناوي، ودخول الاتحاد في الصفقة بدلا عنه في منافسة مع النصر. 

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن ضمك يرغب في التعاقد مع الشناوي، لكن إدارة الأهلي المصري رفضت التخلي عن الحارس المخضرم، وطالبت بمبلغ كبير مقابل رحيله.

وإذا نجح ضمك في ضم جروهي، فسيفتح الباب أمام انتقال الشناوي إلى الاتحاد، خاصة مع تأكيد موقع "ترانسفير ماركت العالمي" المختص بانتقالات اللاعبين، على اقتراب "العميد" من التوقيع مع حارس مرمى الأهلي المصري بنسبة 90%.

محمد الشناوي، تقدر قيمته السوقية حاليا بحسب موقع "ترانسفير ماركت" بقرابة 2.5 مليون يورو، وهو الحارس الأساسي للمنتخب المصري والنادي الأهلي، وخاض مع النادي القاهري 283 مباراة نجح في الخروج بشباك نظيفة في 158 مباراة.

ويعتبر الشناوي من أفضل حراس المرمى في إفريقيا، وساهم في تحقيق العديد من البطولات مع النادي الأهلي المصري، أبرزها دوري أبطال إفريقيا 3 مرات.

من جهة أخرى، أكد الحساب البرازيلي الناطق بالعربية "ViVA SPORT"، أن نادي ضمك لم يقف فقط على صفقة جروهي من الاتحاد. 

وكتب الحساب البرازيلي: "نادي ضمك في مفاوضات متقدمه مع رومارينيو، وكيل اللاعب يقوم بمراجعة و تحليل العرض المقدم". 

اقرأ أيضا

محمد الشناوي يصدم أندية الدوري السعودي بتصريح مفاجئ.. ماذا قال؟

راتب الشناوي مع النصر .. مفاجآت جديدة عن الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن