أخبار الاتحاد| تغيير ملعب مواجهة النصر.. والشناوي بديلا لجروهي

تاريخ النشر: 22/12/2023
665
منذ 4 شهور
أخبار الاتحاد| تغيير ملعب مواجهة النصر.. والشناوي بديلا لجروهي

شهد نادي الاتحاد، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت

ويستعد الاتحاد لملاقاة الرائد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الاتحاد، حامل اللقب، المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 16 مباراة، بفارق 19 نقطة عن الهلال المتصدر، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام النصر، كما وقع الاتحاد على 8 انتصارات مقابل 4 تعادلات و4 هزائم.

تابع جميع أخبار كأس العالم للأندية من هـــنـــــــــــــا

ويقدم "سعودي سبورت" أبرز أخبار نادي الاتحاد في آخر 24 ساعة..

- أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الخميس، نقل مباراة الاتحاد والنصر المؤجلة من الجولة الـ17، إلى ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة، دون إجراء تعديل في توقيتها.

- أكدت شبكة "ذا أتلتيك" بأن نادي توتنهام الإنجليزي يتفاوض مع نادي الاتحاد على انتقال "جوتا" على سبيل الإعارة.

- أشار الإعلامي منار شاهين إلى أن زكريا هوساوي ظهير أيسر نادي الاتحاد تواجد في العيادة الطبية خلال اليومين الماضيين حيث هناك شكوك حول لحاقه بمواجهة الرائد القادمة.

- أوضحت تقارير صحفية أن نادي الاتحاد لديه رغبة قوية في ضم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بدلا من البرازيلي مارسيلو جروهي.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ "سعودي سبورت" 

اقرأ أيضا

توتنهام يصل لحل سحري للتعاقد مع جوتا من الاتحاد في الشتوية

الهلال ضد النصر أو الاتحاد في ثمن نهائي آسيا؟.. تفاصيل القرعة

حمل تطبيق سعودي الآن