برشلونة يكشف رسميا عن رقم "المنقذ" روكي.. "مفاجأة ليفاندوفسكي"

تاريخ النشر: 03/01/2024
185
منذ 4 شهور
برشلونة يكشف رسميا عن رقم المنقذ روكي.. مفاجأة ليفاندوفسكي

كشف نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي، عن قميص نجمه الجديد البرازيلي فيتور روكي، المنتقل حديثا من أتلتيكو بارانيسي البرازيلي.

ومن المتوقع أن ينجح برشلونة في الساعات المقبلة، في تسجيل عقد لاعبه الشاب فيتور روكي، بلائحة الفريق وفقا لقواعد رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

وسيتم تسجيل فيتور روكي في لائحة برشلونة بدلا من المصاب بابلو جافي لاعب وسط الفريق الكتالوني، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وشارك روكي بالفعل رفقة لاعبي برشلونة العائدون قبل يومين لخوض التدريبات الجماعية عقب انتهاء فترة أجازة أعياد الميلاد، والتي استمرت لما يقرب من 7 أيام.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويستعد برشلونة يوم الخميس المقبل الموافق الرابع من شهر يناير المقبل، لمواجهة لاس بالماس، لحساب مباريات الجولة الـ19 من الدوري الإسباني.

رقم فيتور روكي: 

خضع فيتور روكي لجلسة تصوير في مقر المتجر الرسمي لنادي برشلونة، للإعلان عن رقم القميص الذي سيرتديه مع الفريق الكتالوني هذا الموسم.

وسيرتدي فيتور روكي القميص رقم (19) مع برشلونة، علما بأن الرقم (9) المفضل له حاليا يتواجد على قميص المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ويضع تشافي في ذهنه مشاركة فيتور روكي تحديدا في الجزء الأخير من لقاء لاس بالماس، سواء كان الفريق فائزا أو الوضع معقد بعض الشيء.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ومن المتوقع أن يكون فيتور روكي بالنسبة للمدرب تشافي هيرنانديز بمثابة الورقة الرابحة، لإنهاء الأزمة التهديفية التي يعاني منها الفريق هذا الموسم.

ويحتاج برشلونة للفوز على لاس بالماس، خاصة أنه مازال بعيدا بفارق 7 نقاط عن ثنائي الصدارة ريال مدريد وجيرونا مع انتهاء النصف الأول من الموسم.

اقرأ أيضا

مدرب جيرونا يعترف بالحقيقة الصادمة في 2024.. مفاجأة كبرى لبرشلونة

حصاد 2023| خماسية مانشستر سيتي وعودة برشلونة من الباب الكبير

حمل تطبيق سعودي الآن