بيدري يفجر مفاجأة سعيدة لجماهير برشلونة قبل السوبر الإسباني 

تاريخ النشر: 02/01/2024
192
منذ 4 شهور
بيدري يفجر مفاجأة سعيدة لجماهير برشلونة قبل السوبر الإسباني 

فجر بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة الإسباني، مفاجأة سعيدة لجماهير فريقه بشأن موعد عودته للملاعب بعد الإصابة العضلية التي تعرض لها قبل أسبوعين في تدريبات الفريق الكتالوني.

وعانى بيدري خلال التدريبات الجماعية التي خاضها برشلونة قبل لقاء ألميريا الماضي، من انزعاجات في عضلات قدمه، حيث لم يستطيع أن يكمل المران، وغادر مصابا.

وكان بيدري قد عاد في شهر نوفمبر الماضي لبرشلونة، بعد إصابة استمرت لأكثر من شهرين ونصف، تعرض لها في بداية الموسم الجاري، وتحديدا عقب مواجهة قادش بالجولة الثانية من الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعمل الجهاز الطبي لبرشلونة حاليا على تجهيز بيدري للمشاركة في لقاء أوساسونا بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، يوم الـ11 من يناير الجاري.

وتأتي إصابة بيدري في الوقت الذي يعاني فيه برشلونة من تراجع حاد في النتائج، والابتعاد بفارق 7 نقاط عن ثنائي صدارة الدوري الإسباني جيرونا وريال مدريد، خاصة أنه يستعد لمواجهة لاس بالماس يوم الخميس المقبل.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

بيدري يعود قريبا:

وقال بيدري في حوار مباشر عبر منصة "تويتش": "الإصابات شيء معقد للغاية، أنت تذهب من التدريب واللعب مع الفريق إلى العمل بمفردك ومع الطبيب الفيزيائي، ثم مع الوقت يبدأ الناس نسيانك".

وأضاف بشأن حالة جافي بعد الإصابة بالرباط الصليبي: "كان جافي منزعجاً جداً في بداية الاصابة لكنه أفضل الآن، أنا أساعده كل يوم، وأنا متأكد من أنه سيعود بشكل رائع".

وواصل بشأن موعد عودته من الإصابة: "ليس هناك تاريخ محدد لكني سأعود قريباً".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضح بيدري حول نمط حياته: "أمر يؤلمني أن يتحدث البعض على أن نمط حياتي الصحية هو سبب إصاباتي، أنا شخص لا أخرج ولا أحب الحفلات والسهر اطلاقاً وأحب التدريب، أريد فقط لعب كرة القدم، الأن لا أعرف متى سأعود، لا يوجد موعد محدد، ولكن آمل ذلك قريباً".

اقرأ أيضا

أخبار ميركاتو يناير|انفجار والدة مبابي وتشيلسي تخطف مرعب برشلونة

مدرب جيرونا يعترف بالحقيقة الصادمة في 2024.. مفاجأة كبرى لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن