وكيل حمد الله يكشف حقيقة عرض الرجاء.. ومصيره مع الاتحاد

تاريخ النشر: 03/01/2024
626
منذ 4 شهور
وكيل حمد الله يكشف حقيقة عرض الرجاء.. ومصيره مع الاتحاد

كشف عبد الرحيم حمد الله، شقيق مهاجم الاتحاد، المغربي عبد الرزاق حمد الله، ووكيل أعماله، حول حقيقة العرض المقدم من نادي الرجاء، ومصير أخيه بين البقاء أو الرحيل عن قلعة العميد في الشتوية.

وقال شقيق حمد الله، خلال تصريحات لـ"الميدان" الرياضي، أن عبد الرزاق حمد الله مستمر مع الاتحاد، وما يتردد بشأن رحيله عن النادي، أو وجود اتفاق مع نادي الرجاء أمر غير صحيح تمامًا.

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة مسئولي نادي الرجاء المغربي في التعاقد مع عبد الرزاق حمد الله، من صفوف الاتحاد، ولو على سبيل الإعارة أو إجراء صفقة تبادلية.

وشارك عبد الرزاق حمد الله مع الاتحاد في 20 مباراة، خلال موسم 2023-2024، بواقع 14 مباراة في دوري روشن السعودي، سجل خلالها 10 أهداف وصنع تمريرة حاسمة، كما شارك في مباراة بكأس العالم للأندية.

ولعب حمد الله 4 مباريات في دوري أبطال آسيا، سجل خلالها 3 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين، كما سجل هدفين في مباراة واحدة بكأس خادم الحرمين الشريفين.

ويرتبط عبد الرزاق حمد الله بعقد مع الاتحاد، حتى يونيو 2025، فيم يعاني الاتحاد من تذبذب النتائج، خلال الموسم الرياضي الجاري، حيث يحتل المركز السابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من 18 مباراة.

اقرأ أيضا

أخبار النصر| غياب صادم قبل لقاء الاتفاق وكواليس تسوية حمد الله

حمد الله يتجاوز كارثة النصر برقم قياسي في تاريخ الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن