الاتحاد ضد النصر.. تاليسكا يكسر العقدة وحمد الله يرعب جاياردو

تاريخ النشر: 26/12/2023
112
منذ 4 شهور
الاتحاد ضد النصر.. تاليسكا يكسر العقدة وحمد الله يرعب جاياردو

استطاع النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن يوقع على هدف في شباك الاتحاد، في مباراة الكلاسيكو التي تجمع بين الفريقين في الدوري السعودي.

وتقام مباراة الاتحاد والنصر، على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية بجدة، في قمة مؤجلة من الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ووقع تاليسكا على هدف النصر الثاني في شباك الاتحاد، في الدقيقة 38، بعد تلقي تمريرة عرضية من أليكس تيليس، ليراوغ دفاع الاتحاد ويسددها على يمين الحارس عبد الله المعيوف.

واستطاع تاليسكا أن يكسر العقدة، بتسجيل أول أهدافه أمام النصر في مسابقة الدوري السعودي، بعد 3 مواجهات سابقة، لم يتمكن خلالها من زيارة شباك النمور.

وفي المقابل، أثار المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد، قلق الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق، بعد سقط معانيًا من الألم، ليتدخل الطاقم الطبي لإسعاف اللاعب.

وخلال الشوط الأول، سقط حمد الله فوق أرضية الملعب، مشتكيًا من آلام قوية، ليتدخل الطاقم الطبي، للكشف عن مدى إصابة اللاعب، قبل أن يستكمل اللقاء بشكل طبيعي، في مشهد مقلق للجهاز الفني للاتحاد، في ظل كثرة الإصابات التي يعاني منها الفريق في الموسم الجاري.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، بفارق 10 نقاط عن الهلال، المتصدر بـ50 نقطة من 18 مباراة، بينما يأتي الاتحاد، حامل اللقب، في المركز السادس، برصيد 28 نقطة من 17 مباراة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

انتهت| الاتحاد (2-5) النصر.. مؤجلة الجولة 17 من الدوري السعودي

الاتحاد ضد النصر.. رونالدو يسجل ويوسع الفارق مع نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن