الاتحاد يريد التعاقد مع صفقة قوية من الدوري الإنجليزي في الشتوية

تاريخ النشر: 02/01/2024
487
منذ 4 شهور
الاتحاد يريد التعاقد مع صفقة قوية من الدوري الإنجليزي في الشتوية

يستمر الحديث حول الصفقة البديلة للمدافع الإيطالي لويز فيليبي، الذي طلب الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وانضم لويز فيليبي لنادي الاتحاد في صيف 2023، قادما من نادي ريال بيتيس الإسباني، وخاض المدافع الإيطالي مع العميد 17 مباراة بكل المسابقات، حصل خلالها على خمسة بطاقات صفراء، ولم يساهم بأي هدف. 

وتعرض المدافع الإيطالي المحترف بصفوف الاتحاد، للإصابة بالعضلة الخلفية، خلال مباراة ضمك بالجولة السادسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين خلال بداية شهر ديسمبر الماضي، وغاب على إثرها عن المشاركة مع النمور بآخر 4 مباريات. 

الاتحاد يريد التعاقد مع نايف أكرد

وفقًا للصحفي الإنجليزي "دارميش شيث"، فإن هناك نادي سعودي مهتم بالتعاقد مع المغربي نايف أكرد، مدافع فريق وست هام يونايتد الإنجليزي.

وحاول نادي الاتحاد في الصيف الماضي التعاقد مع اللاعب لكن الامر لم ينجح، الأمر الذي أدى إلى انضمام لويز فيليبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

في الوقت ذاته، تدرس إدارة الاتحاد، إمكانية إعارة لويز فيليبي خلال الميركاتو الشتوي، لا سيما وأنه لم يقدم المردود الفني المنتظر لجماهير العميد، فضلا عن طلبات المدرب الأرجنتيني بغربلة قائمة الأجانب. 

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يوجه صفعة قاتلة لمنتخب البرازيل.. تصريح حاسم

ماذا يحدث لمدرب سباهان قبل صدام الهلال؟.. إقالة أم استقالة

حمل تطبيق سعودي الآن