تحركات رسمية من مدافع الاتحاد للرحيل في الشتوية

تاريخ النشر: 02/01/2024
142
منذ 4 شهور
تحركات رسمية من مدافع الاتحاد للرحيل في الشتوية

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن تحركات رسمية من المدافع الإيطالي لويز فيليبي، للرحيل عن نادي الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

انضم لويز فيليبي لنادي الاتحاد في صيف 2023، قادما من نادي ريال بيتيس الإسباني، وخاض المدافع الإيطالي مع العميد 17 مباراة بكل المسابقات، حصل خلالها على خمسة بطاقات صفراء، ولم يساهم بأي هدف. 

وتعرض المدافع الإيطالي المحترف بصفوف الاتحاد، للإصابة بالعضلة الخلفية، خلال مباراة ضمك بالجولة السادسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين خلال بداية شهر ديسمبر الماضي، وغاب على إثرها عن المشاركة مع النمور بآخر 4 مباريات. 

لويز فيليبي يسعى للرحيل عن الاتحاد بهدف العودة إلى ريال بيتيس بالشتوية

وفي سياق متصل، أشارت صحيفة "آس" الإسبانية، إلى تطورات مثيرة تشير إلى سعي المدافع الإيطالي، للرحيل عن الاتحاد في الشتوية، من أجل عودته إلى ناديه السابق ريال بيتيس. 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن لويز فيليبي، استغل الاستراحة الحالية بالسفر إلى إشبيلية وزيارة زملائه السابقين، لجس النبض حول احتمالية عودته مرة أخرى إلى ريال بيتيس خاصة وإن المدرب مانويل بيليجيريني مقتع بإمكانيات مدافع الاتحاد. 

في الوقت ذاته، تدرس إدارة الاتحاد، إمكانية إعارة لويز فيليبي خلال الميركاتو الشتوي، لا سيما وأنه لم يقدم المردود الفني المنتظر لجماهير العميد، فضلا عن طلبات المدرب الأرجنتيني بغربلة قائمة الأجانب. 

لويز فيليبي

اقرأ أيضا

الاتحاد يخطف صفقة النصر الكبرى.. طلبناه أولا

فيديو| ظهور خاص لنجوم الأهلي والاتحاد في قمة ليفربول ونيوكاسل 

حمل تطبيق سعودي الآن