صدمة مفاجئة تعطل حلم الهلال بضم بديل نيمار.. "خيسوس في ورطة"

تاريخ النشر: 02/01/2024
636
منذ 4 شهور
صدمة مفاجئة تعطل حلم الهلال بضم بديل نيمار.. خيسوس في ورطة

تتزايد أنباء تعاقد الهلال مع بديل البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي يجب أن توقع معه إدارة الهلال، حيث تحدث عن ظهير أيسر والبعض الآخر عن صانع ألعاب.

وسبق أن انتقل نيمار، صاحب الـ 31 عاما إلى صفوف الهلال في انتقالات الصيف الماضي مقابل 90 مليون يورو لباريس سان جيرمان، ووقع اللاعب على عقد مدته موسمين.

مفاجأة تعرقل ضم الهلال لبديل نيمار

وعانى نيمار دا سيلفا في السنوات الأخيرة، من كثرة الإصابات التي أفسدت مسيرته لمدة 6 مواسم بقميص ناديه السابق باريس سان جيرمان.

ويعتقد أن يتم إسقاط اسم نيمار من قائمة الزعيم المحلية لقيد لاعب أجنبي آخر يتعاقده معه النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي عبدالرحمن أباعود فإن الهلال لن يستطيع إسقاط اسم نيمار من كشوفات اللاعبين، وسيكون إسقاطه بصورة كاملة هو الحل الوحيد لقيد أجنبي جديد بدلًا منه.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت 

وقال أباعود في تصريحاته: "كان هناك فترة سماح في الفترة الصيفية استفاد منها فقط نادي الاتحاد، إذ تعاقد مع 10 أجانب وسجل 8 فقط في قائمته المحلية واستطاع إشراك البقية في البطولات الخارجية".

واستطرد: "لكن اللوائح تغيرت وفترة السماح تلك ألغيت وهو ما يعني أن الأندية غير قادرة على التعاقد مع لاعبين أجانب وعدم قيدهم في القائمة المحلية، حتى الاتحاد لن يستطيع فعل ذلك وبالطبع الهلال".

واسترسل الإعلامي الرياضي: "الهلال لكي يسجل لاعبًا أجنبيًا جديدًا بدلًا من نيمار يجب عليه أن إسقاط اسمه من كشوفاته بالكامل عبر النظام الإلكتروني الموحد ومن ثم يوقع معه عقدًا جديدًا يبدأ من 1 يوليو القادم".

واختتم: "هذه الخطوة مرهونة بموافقة اللاعب وحصوله على رواتبه كاملة، دون ذلك لن يستطيع الهلال أبدًا جلب بديل له أو إسقاطه من قائمته المحلية".

اقرأ أيضا

نجم الهلال يرحل مجانا في يناير.. وهذه وجهته القادمة

مدرب سباهان يهرب من مواجهة الهلال في آسيا.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن