منتخب مصر وراء تألق محمد صلاح ضد نيوكاسل.. تصريح مثير

تاريخ النشر: 02/01/2024
107
منذ 4 شهور
منتخب مصر وراء تألق محمد صلاح ضد نيوكاسل.. تصريح مثير

كشف النجم المصري ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، عن سبب تألقه في الشوط الثاني من مباراة نيوكاسل يونايتد في بطولة البريميرليج.

وحقق ليفربول انتصار كاسح على ضيفه نيوكاسل يونايتد (4-2)، في القمة التي جمعت بينهما على ملعب أنفيلد رود، بالجولة الـ20 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

أضاف ليفربول بهذا الانتصار لرصيده النقطة 45 في صدارة الدوري الإنجليزي بشكل منفرد، بفارق 3 نقاط عن ملاحقه المباشر أستون فيلا صاحب الـ42 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، تجمد رصيد نيوكاسل الذي يواصل الانهيار على مستوى النتائج بهذه الخسارة عند النقطة 29 في الترتيب التاسع بلائحة الدوري الإنجليزي.

واستطاع في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الثاني، النجم المصري محمد صلاح في تسجيل هدف التقدم لصالح ليفربول، بعد هجمة رائعة وتمريرة سحرية من زميله داروين نونيز ليسجلها بسهولة في الشباك.

وسجل بعدها في الدقيقة "40" من عمر الشوط الثاني محمد صلاح الهدف الرابع لليفربول من ركلة جزاء تحصل عليها زميله دييجو جوتا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

تصريح مثير من محمد صلاح

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "بين الشوطين كنت أقول: هل ستغادر إلى المنتخب الوطني بهذا الأداء؟ لا ليس بالفعل كذلك…".

وأضاف: "تحدث اللاعبون في غرفة تبديل الملابس بين الشوطين، علينا التزام الهدوء".

اقرأ أيضا

7 معلومات عن مهاجم الهلال المحتمل بميركاتو 2024 | كيف يفكر خيسوس؟

فيرمينو الذي طرد السومة.. الندم يطارد الأهلي بعد الإخفاق الكبير

حمل تطبيق سعودي الآن