نجوم دوري روشن على رادار أوروبا .. تفاصيل وأسرار وكواليس

تاريخ النشر: 02/01/2024
194
منذ 4 شهور
نجوم دوري روشن على رادار أوروبا .. تفاصيل وأسرار وكواليس

بات نجوم دوري روشن السعودي في صدارة قائمة المطلوبين داخل الملاعب الأوروبية خلال فترة الانتقالات الشتوية التي بدأت في الساعات الأخيرة داخل الملاعب السعودية والأوروبية . 

نجوم الدوري السعودي على رادار أوروبا

ورغم صعوبة بل استحالة تفريط أندية دوري روشن السعودي في كبار نجومها المحترفين إلا أن العروض المغرية التي ظهرت مؤخرا ولاحقت النجوم في الهلال والنصر والأهلي والاتحاد زادت بقوة من القيمة التسويقية لبطولة دوري روشن السعودي . 

وشهدت كواليس الميركاتو الشتوي في أوروبا أحداثا مثيرة، بدأها ناديي نيوكاسيل يونايتد وأرسنال الإنجليزيين الراغبين في التعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز نجم وسط الهلال المتألق مع المدرب خورخي خيسوس كما يرغب نادي توتنهام منذ فترة في التعاقد مع سيرجي سافيتش وهو ورقة رابحة أخرى في تشكيلة الهلال حاليا ووصلت قيمة الثنائي للإعارة أو البيع نحو 50 مليون يورو شاملة . 

نجم النصر مطلوب في تركيا 

وفي الوقت نفسه يلاحق نادي فناربخشة التركي منذ فترة طويلة البرازيلي اندرسون تاليسكا نجم النصر وأحد أهم هدافيه في محاولة للتعاقد معه في الميركاتو ووصلت قيمته المالية إلى 7 ملايين يورو ولكن لايزال لويس كاسترو يرفض التفريط في لاعب النصر في ظل أهميته الكبرى داخل تشكيلة العالمي في الوقت الحالي . 

عروض بالجملة في الاتحاد 

شهدت كواليس الاتحاد رغم تراجع النتائج ملاحقة نجومه الكبار بدأت بوجود عروض انجليزية طلبت ضم دييجو جوتا الجناح البرتغالي المحترف في صفوفه كذلك ظهرت عروض اسبانية لضم فابينيو لاعب وسط الاتحاد البرازيلي الجنسية في الميركاتو الشتوي ووصلت القيمة المالية لنحو 15 مليون يورو . 

نجوم الأهلي في الميزان 

لاحقت العروض الأوروبية نجوم الأهلي بشكل لافت في الميركاتو الشتوي أيضا تصدرهم الجزائري رياض محرز المحترف الجزائري والذي جرى طرحه صفقة مطلوبة في ميلان الإيطالي وأرسنال الإنجليزي، كما لاحقت عروض إسبانية كبرى منها عرض أتلتيكو مدريد الراغب في ضم نجمه فيجا في الميركاتو الشتوي . 

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا 

اقرأ أيضا

محمد صلاح والهلال.. صفقة القرن تبدأ هذا الشتاء

7 معلومات عن مهاجم الهلال المحتمل بميركاتو 2024 | كيف يفكر خيسوس؟

حمل تطبيق سعودي الآن