طارمي يحسم الأمر.. هل يستجيب لعروض السعودية في يناير؟

تاريخ النشر: 01/01/2024
159
منذ 4 شهور
طارمي يحسم الأمر.. هل يستجيب لعروض السعودية في يناير؟

كشفت تقارير إعلامية عن قرار الدولي الإيراني مهدي طارمي، المحترف في صفوف فريق الكرة بنادي بورتو البرتغالي، بالانتقال إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت صحيفة TuttoMercato أن مهدي طارمي يواصل رفض فكرة الانتقال إلى دوري روشن السعودي، والإصرار على البقاء في أوروبا، رغم انتهاء عقده مع بورتو، في يونيو المقبل.

وينتظر مهدي طارمي وصول عرض من أحد الأندية الأوروبية الكبرى، علمًا بأن اسم المهاجم الإيراني، ارتبط بفكرة الانتقال إلى الدوري الإيطالي، من بوابة إنتر ميلان، وصيف أوروبا.

وتشير التقارير إلى وجود اتفاق مبدئي بين المهاجم مهدي طارمي ونادي إنتر ميلان، للتعاقد مع اللاعب لمدة موسمين ونصف الموسم، مقابل حوالي 3 ملايين سنويًا.

يأتي ذلك رغم توجه إنتر ميلان، منذ شهر واحد، لعدم إبرام صفقات كبيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلا أن الرحيل المحتمل للتشيلي أليكسيس سانشيز إلى الدوري السعودي، والذي قد يجلب الأموال إلى النادي الإيطالي، قد يدفع (نيراتزوري) للتوجه إلى صفقة طارمي.

وخاض مهدي طارمي 24 مباراة مع بورتو، خلال الموسم الجاري (2023-2024)، سجل خلالها 6 أهداف فقط، بواقع 3 أهداف في 15 مباراة بالدوري البرتغالي، وهدفين في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا، وهدف واحد في مباراتين بكأس البرتغال.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اهتمام نادي الهلال، بالتعاقد مع مهدي طارمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أن مهاجم بورتو رفض العرض، وأصر على البقاء في أوروبا.

اقرأ أيضا

الأسرة تحسم الجدل.. هل ينتقل مهدي طارمي إلى الهلال

هل ينتقل طارمي إلى الهلال؟.. عرض تركي مميز يهدد بفشل الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن