"طارمي إلى الهلال".. تطورات مفاجئة تهدد بفشل الصفقة

تاريخ النشر: 15/04/2023
385
منذ سنة
طارمي إلى الهلال.. تطورات مفاجئة تهدد بفشل الصفقة

كشفت تقارير صحفية عن تقدم نادي الهلال بعرض إلى بورتو البرتغالي، من أجل التعاقد مع المهاجم الإيراني مهدي طارمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعقد لمدة 3 مواسم.

وتعاقد بورتو مع مهدي طارمي، في أغسطس 2020، بعقد لمدة 4 مواسم، وشارك اللاعب في 42 مباراة مع الفريق البرتغالي في مختلف البطولات، ووقع على 23 هدفًا وصنع 12 تمريرة حاسمة، كما كان اللاعب عنصرًا أساسيًا مع منتخب إيران، في نهائيات كأس العالم "فيفا قطر 2022".

وذكرت صحيفة ojogo البرتغالية، أن مهدي طارمي يرغب في البقاء في أوروبا، وهو الأمر الذي قد يعرقل إتمام الصفقة، خاصة وأن اللاعب ينظر إلى الاحتراف في أحد الدوريات الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية.

في المقابل، لا تزال مفاوضات نادي بورتو، لتجديد عقد طارمي، والتي بدأت قبل كأس العالم، في مرحلة معقدة، وقد يلجأ النادي إلى الموافقة على رحيل اللاعب في الصيفية، قبل دخوله الفترة الحرة في يناير المقبل، حيث تصبح له الحرية في التوقيع لأي نادٍ مجانًا.

وهناك اتجاهان قد يغيران من نية اللاعب بالموافقة على عرض الهلال؛ الأول هو عدم وجود عروض أوروبية خلال الفترة المقبلة، والثاني هو رحيل المدرب سيرجيو كونسيساو، الذي قد يساهم في مغادرة اللاعب لنادي "دراجاو".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

أولى صفقات الهلال.. فهد بن نافل يفاجئ الجماهير رسميا

بعد عطيف.. نجم جديد من الهلال إلى الأهلي بـموافقة كاس

حمل تطبيق سعودي الآن