توتنهام يورط الاتحاد في الميركاتو الشتوي.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 01/01/2024
342
منذ 3 شهور
توتنهام يورط الاتحاد في الميركاتو الشتوي.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية عن تطور هام، بشأن مصير الجناح البرتغالي جواو فيليبي "جوتا" مع نادي الاتحاد، بعد انطلاق سوق الانتقالات الشتوية "يناير 2024".

وظهرت خلال الأسابيع الماضية تقارير عديدة، تفيد بأن توتنهام هوتسبير الإنجليزي، يريد تعزيز صفوف الفريق خلال يناير الحالي بضم جواو جوتا من العميد.

ويبحث أنجي بوستيكوجلو، مدرب الفريق الأبيض اللندني، والذي أشرف على تدريب الجناح البرتغالي طيلة موسمين في سلتيك الأسكتلندي، عن ضم لاعب جديد بمواصفات رقم "8" وهو ما ينطبق على جوتا.

جوتا باق في الاتحاد رغم الشائعات

لكن الصحفي الإيطالي الموثوق "رودي جاليتي" فجر مفاجأة قوية بشأن تراجع توتنهام هوتسبير عن ضم جوتا في يناير، كونه خارج الأولويات الحالية لتدعيم السبيرز.

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأضاف جاليتي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" بأن: "أغلب الاحتمالات، تفيد بضرورة استمرار الجناح البرتغالي في الاتحاد على الأقل حتى نهاية الموسم الحالي 2023/2024".

ولعب جواو فيليبي جوتا 5 مباريات بقميص الاتحاد في دوري روشن، سجل فيها هدفا واحدا، ثم مطلع سبتمبر الماضي، لكن لم يلبث أن تم إبعاده عن القائمة المحلية، لقيد 8 لاعبين أجانب آخرين.

فيما لعب صاحب الـ 24 عاما أربع مباريات في دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، سجل فيها هدفاً واحداً، وشارك في مباراتين في كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا

فيفا يحرج الهلال والاتحاد وينصف النصر رسميا

الاتحاد يضم أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي

حمل تطبيق سعودي الآن