أنشيلوتي يهدد صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد بـ"فيديو صادم"

تاريخ النشر: 01/01/2024
449
منذ 3 شهور
أنشيلوتي يهدد صفقة انتقال مبابي إلى ريال مدريد بـفيديو صادم

تستمر المفاجأت بشأن النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، عقب فتح باب الانتقالات الشتوية رسميًا مطلع شهر يناير الحالي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد مبابي أفضل المواهب في تاريخ كرة القدم، حيث حصل النجم الفرنسي خلال الموسم الحالي على المركز الثالث في جائزة الكرة الذهبية 2023، خلف كل من ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير المقبل، للتوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وذكرت صحيفة ذا أتليتك، بعض التفاصيل الخاصة، بأن الوضع داخل ريال مدريد الآن يختلف كلياً عن السابق، حيث أن النادي يرغب في ضمان توقيع كيليان مبابي في أسرع وقت لتجنب سيناريو ما حدث في عام 2022.

ووفقًا لفيديو سابق نقلته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإنه تم نشر فيديو مسبق لمبابي خلال حفل توزيع جوائز جلوب سوكر في دبى 2021، تحدث فيه اللاعب عن كارلو أنشيلوتي.

وتم سؤال اللاعب عن المدرب الذي يرغب في تدريبه مستقبلًا، حيث تم ذكر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الحالي، ليرد الفرنسي بقول "لا".

يذكر أنه في وقت سابق، أعلن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، تجديد عقد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى للنادي الملكي حتى عام 2026.

 

اقرأ أيضا

مبابي يتحكم في صفقة برشلونة السوبر في يناير.. تطور مثير

مبابي يعلن انتقاله لريال مدريد بشراء منزل فاخر في الفالديبيباس

حمل تطبيق سعودي الآن