كلوب يحسم انتقال مبابي إلى ليفربول.. هل ينتهى حلم ريال مدريد !

تاريخ النشر: 31/12/2023
650
منذ 4 شهور
كلوب يحسم انتقال مبابي إلى ليفربول.. هل ينتهى حلم ريال مدريد !

تستمر المفاجأت بشأن النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، قبل ساعات من بدء فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مع مطلع شهر يناير المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد مبابي أفضل المواهب في تاريخ كرة القدم، حيث حصل النجم الفرنسي خلال الموسم الحالي على المركز الثالث في جائزة الكرة الذهبية 2023، خلف كل من ليونيل ميسي وإيرلينج هالاند.

ويحق لمبابي خلال شهر يناير المقبل، للتوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه سيدخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وارتبط مبابي بشكل كبير بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، بعد نهاية تعاقده في صيف 2024، مع نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

ووفقًا لصحيفة توك سبورت، فإن ليفربول لا يزال يفكر في كيليان مبابي بقوة، خاصة مع قرب انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وتابع، بأن العلاقة بين مبابي وليفربول لا زالت موجودة وحاضرة بقوة، خاصة وأن الألماني يورجن كلوب يتمتع بتواصل جيد مع كيليان مبابي.

وسيحاول ليفربول التفاوض مع كيليان مبابي من أجل عقد تاريخي ومكافأت كبرى للدولي الفرنسي، حيث أن اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ستكون فكرة جيدة للاعب.

ولن يكون أمام ليفربول عائق كبير في استقدام مبابي، خاصة في حال فشل المفاوضات مع ريال مدريد، خاصة وأنه لا يوجد عديد الأندية لخطف الدولى الفرنسي.

اقرأ أيضا

رسميا.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد كارلو أنشيلوتي

ريال مدريد يتلقى ضربة قاضية فرنسية في بداية 2024

حمل تطبيق سعودي الآن