ريال مدريد يصدم "أسطورة" الجيل الذهبي والسبب كورتوا.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 31/12/2023
330
منذ 4 شهور
ريال مدريد يصدم أسطورة الجيل الذهبي والسبب كورتوا.. ماذا حدث؟

نشر تقرير صحفي إسباني، تقرير عرض لأول مرة بشأن أحد النجوم السابقين لفريق ريال مدريد، خاصة قبل بداية الموسم الحالي.

وكان البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي قبل بداية الموسم الحالي، مما جعل إدارة ريال مدريد تتعاقد مع كيبا قادمًا من صفوف تشيلسي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا 

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، فإن كيبا حارس مرمى تشيلسي السابق والمنتقل إلى صفوف ريال مدريد، لم يكن الاقتراح الأول على إدارة النادي الملكي.

وتابعت، بأن الكوستاريكي كيلور نافاس الحارس الأسبق لفريق ريال مدريد قد أراد العودة إلى فريقه السابق في الصيف الماضي، حيث عرض نفسه بعد إصابة كورتوا لكنه تم رفضه.

ويعاني نافاس في الوقت الحالي، من قلة المشاركة مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يعد حاليًا هو الحارس الثالث في حسابات المدرب لويس إنريكي، خاصة بعد إصابته التي أبعدته في بداية الموسم.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

الجدير بالذكر، أن كيلور نافاس هو أحد الأساطير التاريخيين، الذين شاركوا في إنجاز ريال مدريد التاريخي، بالتتويج بثلاث بطولات لدوري أبطال أوروبا على التوالي أعوام "2016-2017-2018"، تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان.

وشارك نافاس بصورة أساسية في هذا الإنجاز التاريخي لفريق ريال مدريد، حيث كان الحارس الأساسي للنادي الملكي، خلال هذه الحقبة الذهبية.

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يفاجئ العالم بـوشم تاريخي.. تفاصيل مثيرة

كلوب يحسم انتقال مبابي إلى ليفربول.. هل ينتهى حلم ريال مدريد !

حمل تطبيق سعودي الآن