"جوكر المغرب" يشعل الصراع بين الهلال والاتحاد والنصر

تاريخ النشر: 31/12/2023
1260
منذ 4 شهور
جوكر المغرب يشعل الصراع بين الهلال والاتحاد والنصر

يبدو أن الدوري السعودي للمحترفين، سيشهد انتقال جديد لأحد نجوم المنتخب المغربي، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة "يناير 2024".

ويعتبر النجم المغربي، عز الدني أوناحي، أحد النجوم البارزين في منتخب المغرب، خلال الإنجاز التاريخي بالوصول إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

أوناحي على رادار الاتحاد والشباب

ووفقا لما ذكره موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن هناك اهتمام قوي من جانب الدوري السعودي بالتعاقد مع لاعب خط وسط أولمبيك مارسيليا عز الدين أوناحي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ويتصدر ناديي الاتحاد والشباب سباق التعاقد مع اللاعب المغربي في الوقت الحالي، ولكن هناك أيضاً إعجابا من ناديي الهلال والأهلي، بجانب نادي الدحيل القطري.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

ويستعد مارسيليا الفرنسي لبيع اللاعب خلال انتقالات يناير المقبل، بسبب حاجة النادي للأموال، ولكن لا يوجد أي تفاوض بالوقت الحالي من أي طرف للحصول على خدماته.

وانتقل أوناحي إلى مارسيليا بقيمة 10 ملايين يورو، خلال شهر يناير الماضي، من نادي أنجيه الفرنسي، بعد التألق الكبير في بطولة كأس العالم الماضية.

واهتم عدد أندية البريميرليج باللاعب المغربي خلال الصيف الماضي، وكان أبرزها نادي برنتفورد الذي لم يقدم العرض المالي المطلوب من مارسيليا، والمقدر بقيمة 20- 25 مليون يورو.

اقرأ أيضا

مودريتش يشعل الجدل حول مستقبله مع الريال.. ترقب الأهلي والاتحاد

الاتحاد الآسيوي يجبر الهلال على الموافقة لطلب خيسوس المفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن