بنزيما يطمئن الاتحاد بعد هبوط مستواه.. "ريال مدريد يحل الأمر"

تاريخ النشر: 30/12/2023
628
منذ 4 شهور
بنزيما يطمئن الاتحاد بعد هبوط مستواه.. ريال مدريد يحل الأمر

يستمر الحديث حول أداء النجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب وقائد فريق الاتحاد، في ظل التراجع الكبير الذي شهده منذ انضمامه إلى العميد في الصيف الماضي.

ولم يتدرب كريم بنزيما مع الاتحاد سواء يوم الخميس الماضي أو أمس الجمعة، لذلك لم يتم ضمه إلى القائمة التي ستواجه فارس الشمال، والتي تأجلت لسوء الأحوال الجوية.

وتعرّض كريم بنزيما (ذو الـ 36 عاما)، لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، إلى سيل من الانتقادات الحادة، دفعته لتعطيل حسابه على موقع انستجرام، حيث يتابعه 76 مليون شخص.

تصريحات بنزيما السابقة تكشف طرق علاج الأزمة:

أكد بنزيما في تصريحات سابقة، أنه كان يعاني في أول موسم مع ريال مدريد، بسبب الوحدة واللغة والبيئة، وهو ما يعاني منه حاليًا داخل الاتحاد.

وقال بنزيما لمجلة “GQ” الفرنسية بعد تتويجه كأفضل لاعب في العالم المقدمة من مجلة فرانس فوتبول الفرنسية: “كنت شابا صغيرا وفي مدريد كنت أشعر بالوحدة باستمرار حتى تأقلمت على الأجواء، وكان هناك مشكلة بسبب عامل اللغة لم أكن جيدا فيها”.

بنزيما مع الكرة الذهبية

تألق بنزيما مع ريال مدريد أتى، بعد تواجد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي حفزه بجانب تواجد صديقه في الفريق الألماني مسعود أوزيل.

ويحتاج بنزيما إلى التأقلم رفقة الاتحاد، بتواجد أشخاص يساعدونه في الفريق نفسيًا في المقام الأول، ثم بعد ذلك في اللغة والبيئة المختلفة. 

بنزيما ومورينيو

وقال مسؤول في نادي الاتحاد، بأن كريم بنزيما طلب الحصول على إجازة لمدة 3 أيام لظروف خاصة، وقد سافر إلى مدريد مساء الخميس.

وكادت هذه الإجازة أن تسجل غيابا لبنزيما الذي أحرز 9 أهداف في 15 مباراة حتى الآن في الدوري، عن لقاء الطائي مساء السبت.

ورغم تسجيل بنزيما 12 هدفًا و 5 تمريرات حاسمة في 20 مباراة، فإن لاعب فرنسا السابق لا يرقى حاليًا إلى مستوى التوقعات الهائلة للسعوديين.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

حمدالله على رادار عملاق المغرب.. موسم الاتحاد في ورطة

تأجيل مواجهة الاتحاد ضد الطائي يغضب الهلال والنصر.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن