نونو سانتو يحرج الاتحاد بـ 6 أرقام قياسية في الدوري الانجليزي

تاريخ النشر: 31/12/2023
1677
منذ 4 شهور
نونو سانتو يحرج الاتحاد بـ 6 أرقام قياسية في الدوري الانجليزي

لا شك أن البرتغالي نونو سانتو المدير الفنى السابق لنادي الاتحاد، والحالي لفريق نوتنجهام فورست الإنجليزي، يمر بفترة عودة قياسية رائعة.

ورحل نونو سانتو عن صفوف نادي الاتحاد، بداية نوفمبر الماضي، خاصة مع الهزيمة المدوية أمام القوة الجوية العراقي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أسيا.

وتولى نونو سانتو مهمة تدريب نوتنجهام فورست، منذ أسبوعين فقط، حيث حقق بعض الأرقام القياسية الهامة، خلال فترة وجيزة مع فريقه الجديد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونجح نوتنجهام فورست مساء أمس في تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف أمام مانشستر يونايتد، ضمن الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

ويستعرض لكم سعودي سبورت، بعض الأرقام التي حققها نونو سانتو مع فريقه الجديد نونتجهام فورست منذ توليه المهمة

- نجح نونتجهام فورست في تحقيق الفوز الأول بقيادة نونو سانتو خارج الأرض أمام نيوكاسل يونايتد بثلاثية مقابل هدف، وذلك للمرة الأولى منذ شهر سبتمبر الماضي.

- نجح نونو سانتو في قيادة نوتنجهام فورست، لتحقيق الفوز الأول ضد مانشستر يونايتد منذ عام 1994، وأيضًا تحقيق فوزين متتاليين في رقم قياسي لم يتكرر منذ يناير 2023.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

- أصبح نوتنجهام أيضًا صاحب رقم قياسي، حيث أصبح الفريق الثاني الذي يستطيع قهر نيوكاسل يونايتد على ملعبه سانت جيمس بارك.

- كان الفوز الأول لنوتنجهام هو الأول له ضد نيوكاسل يونايتد، بعد سلسلة كارثية استمرت لسبع مباريات من الغياب عن الانتصارات.

وكان نونو سانتو قد تعرض لانتقادات لاذعة بسبب سوء الأداء والنتائج قبل رحيله عن صفوف الاتحاد في نوفمبر الماضي، ليرد المدرب البرتغالي بأرقام قياسية سريعة منذ توليه المهمة داخل بطولة الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يحسم مصير بنزيما بقرار نهائي !

بنزيما يطمئن الاتحاد بعد هبوط مستواه.. ريال مدريد يحل الأمر

حمل تطبيق سعودي الآن