هزازي: الاتفاق يحتاج مودريتش وصلاح فوريا.. ورفضت عرض الاتحاد

تاريخ النشر: 30/12/2023
169
منذ 4 شهور
هزازي: الاتفاق يحتاج مودريتش وصلاح فوريا.. ورفضت عرض الاتحاد

كشف علي هزازي لاعب وسط الاتفاق، عن تلقيه عدة عروض، من ضمنها الاتحاد، ولكنه فضل البقاء رفقة فارس الدهناء، كاشفًا أنه يتمنى وجود مودريتش ومحمد صلاح بفريقه.

وصرح علي هزازي، لصحيفة "الرياضية": "اللعب بجانب نجوم عالميين يمثل إضافة كبيرة لدوري روشن، ويسهم في تسويق اللاعب السعودي خارجيًا، ويجعله محترفًا داخل وطنه".

وأضاف: "لوكا مودريتش، وأرى أن انضمامه سيخدم الفريق كثيرًا، وكذلك الحال بالنسبة لمحمد صلاح الذي نحتاجه بشدة في الاتفاق".

وتابع حول انتصار فرق متأخرة في الترتيب على كبار المسابقة: "هذا دليل على قوة الدوري السعودي، وأنه لم يعد هناك فريقا ضعيفا وآخر قوي، الجميع يتساوى بغض النظر عن الأسماء الموجودة في أي فريق".

وأشار: "عقدي ممتد حتى 2027، وبالفعل تلقيت عدة عروض من ضمنها اتحاد جدة، ولكني فضلت البقاء هنا، وأن أكون لاعبًا أساسيًا، وهذا طموح أي لاعب أن يلعب منافسات أكثر من أجل تطوير مستواه".

وأصر على أن: "الدوري السعودي سوبر ولا ينقصه شيء، وفخورون بوطننا، وبالنجاح في تنظيم مونديال الأندية 2023، وجاهزية السعودية لاستضافة كأس العالم 2034 لإبهار العالم".

وأردف: "أتمنى أن يكون الاتفاق، ولكن حسب الأرقام التوقع صعب فجميع الفرق متقاربة، والوقت مبكر جدًا، ولا يوجد فريق قريب وآخر بعيد عن الدوري".

ولفت: "أي لاعب تتاح له فرصة تمثيل منتخب وطنه فهذا شرف، وإحساسي لا يوصف بعد انضمامي إلى صفوف الأخضر السعودي، ومشاركتنا الأخيرة إيجابية".

وأعلن: "سالم الدوسري هو الأفضل محليا وآسيويا كذلك، والبرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، المدرب الأفضل من وجهة نظري، أما مارسيلو بروزوفيتش، لاعب النصر فهو أفضل أجنبي".

واختتم تصريحاته بالقول: "المباراة التي لا أنساها مواجهة الصعود عندما كنت مع القادسية، وكانت ضد الرياض، هي مباراة خالدة في ذاكرتي الكروية ولا أنساها أبدًا".

اقرأ أيضا

رسميا.. 10 أجانب في أندية الدوري السعودي

خيسوس يحقق رقم غير مسبوق مع الهلال في الدوري السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن