الاتحاد في ورطة قبل مواجهة الطائي.. "بنزيما والأجانب كلمة السر"

تاريخ النشر: 29/12/2023
168
منذ 4 شهور
الاتحاد في ورطة قبل مواجهة الطائي.. بنزيما والأجانب كلمة السر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لخوض مباراة قوية أمام الطائي، مساء غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري السعودي لموسم 2023 – 2024.

ويحتل الاتحاد المركز السادس في ترتيب الدوري السعودي برصيد (28 نقطة) بفارق 22 نقطة عن الهلال متصدر المسابقة، بينما يحتل الطائي المركز الخامس عشر برصيد (17 نقطة).

يعاني الفريق الغربي، بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، من سوء النتائج في المباريات الأخيرة بمسابقة دوري روشن وتحديدًا في آخر ثلاث مباريات.

غيابات مؤثرة تضرب الاتحاد قبل مواجهة الطائي

ويواجه الاتحاد نظيره الطائي بدون 9 لاعبين، مما يكشف مدى النقص العددي في قائمة الفريق لأسباب متعددة، إما للإصابات أو للإيقاف أو لعدم التسجيل.

ويغيب عن الاتحاد كلا من: أحمد شراحيلي (مصاب)، عمر هوساوي (مصاب)، لويز فيليبي (مصاب)، سويلم المنهالي (مصاب)، أحمد بامسعود (مصاب)، مهند الشنقيطي (مصاب).

بينما يغيب عن صفوف العميد فابينيو لأنه (موقوف)، وأحمد حجازي (غير مسجل)، وأخيرًا فيليبي جوتا (غير مسجل).

وتفاقمت الأزمة بعدما شارك فقط من الأجانب في تدريبات العميد اليوم: مارسيلو غروهي، نجولو كانتي، رومارينيو، إيجور كورنادو، عبدالرزاق حمدالله، بينما غاب كريم بنزيما عن المران الجماعي.

وخلت قائمة فريق الاتحاد، التي ستلاقي الطائي، السبت، من الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق، وأوضحت صحيفة "الرياضية" بأن استبعاد كريم بنزيما يأتي بعد عدم مشاركته، أمس، في التدريبات بناء على مغادرته جدة لظرف خاص.

اقرأ أيضا

تحرك عاجل من الاتحاد لإنقاذ الموسم بصفقة غريبة من دوري يلو

صور| رونالدو يسخر من الاتحاد الدولي.. أول رد رسمي لقائد النصر

حمل تطبيق سعودي الآن