رسالة نارية من مدرب بنزيما لجماهير الاتحاد.. "بعد كارثة النصر"

تاريخ النشر: 29/12/2023
272
منذ 4 شهور
كريم بنزيما مع نادي الاتحاد

وجه خافيير أتاليا، المدرب الشخصي للفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، رسالة نارية إلى جماهير العميد، عقب الهجوم على بنزيما، إثر الخسارة المدوية أمام النصر.

ولاقى كريم بنزيما، هجومًا كبيرًا من جماهير الاتحاد، على خلفية آدائه مع الفريق في الفترة الماضية، وآخرها في خسارة الاتحاد الكبيرة أمام النصر بنتيجة (2-5)، في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية بجدة، في قمة الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري روشن السعودي.

ونشر مدرب بنزيما، رسالة عبر موقع "إنستجرام"، جاءت على النحو التالي..

"لا يمكنكم إلقاء اللوم على لاعب واحد في المباراة، إنها ليست مباراة تنس، إنها كرة قدم.

نحن نتحدث عن أحد أفضل اللاعبين في العالم، والذي حصل على عديد من الألقاب، وصنع التاريخ في أفضل فريق في العالم، ريال مدريد.. احترام".

مدرب بنزيما

مدرب بنزيما

وتجمد رصيد الاتحاد عند 28 نقطة في 18 مباراة، ليحتل المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق 22 نقطة عن الهلال المتصدر بـ50 نقطة.

وخاض كريم بنزيما 20 مباراة مع الاتحاد، بواقع 15 مباراة في دوري روشن السعودي، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة، كما سجل هدفين في مباراتين بكأس العالم للأندية، وسجل هدفًا في مباراة بكأس خادم الحرمين الشريفين، بينما شارك في مباراتين في دوري أبطال آسيا، ولم يسجل هدفًا.

اقرأ أيضا

رحيل كريم بنزيما عن الاتحاد.. 3 تصرفات تكشف سر الأزمة

ماذا قالت صحف العالم عن فوز رونالدو والنصر على الاتحاد مع بنزيما؟

حمل تطبيق سعودي الآن