بعد اقتراب رحيله.. 3 أندية تغري فيرمينو لمغادرة الأهلي

تاريخ النشر: 29/12/2023
816
منذ 4 شهور
بعد اقتراب رحيله.. 3 أندية تغري فيرمينو لمغادرة الأهلي

أصبح البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على أعتاب الرحيل عن قلعة الراقي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، في يناير المقبل.

وذكرت شبكة fichajes أن فيرمينو بات لا يريد الاستمرار في صفوف الأهلي، بعدما فقد اللاعب بريقه، رغم البداية المثالية بتسجيل 3 أهداف في أولى مبارياته بقميص الأهلي في شباك الحزم، في دوري روشن السعودي، إلا أنه لم يتمكن من زيارة الشباك بعدها، ليصبح اللاعب خارج حسابات المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، الذي بات يعتمد على فراس البريكان لقيادة هجوم الفريق.

وتلقى فيرمينو ثلاثة عروض للرحيل عن الأهلي، حيث أبدى ناديا الشباب والاتفاق، اهتمامهما بضم المهاجم البرازيلي، ولو على سبيل الإعارة؛ في ظل الراتب الكبير الذي يحصل عليه اللاعب في الأهلي.

وهناك أندية أخرى تراقب مصير فيرمينو مع الأهلي، حيث يسعى فلامنجو، الذي يقوده المدرب تيتي، لإضافة نجم ليفربول السابق، لتدعيم تشكيلته في بطولة كأس ليبرتادوريس، فضلًا عن تحرك فريق فيرمينو لدراسة انتقال اللاعب إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي أو التركي، إلا أن راتب اللاعب يمثل عقبة من أجل إتمام الصفقة.

وتعاقد الأهلي مع روبرتو فيرمينو، في يوليو (تموز) الماضي، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، بعقد يستمر حتى يونيو 2026، مقابل راتب سنوي يقدر بـ18 مليون يورو.

وخاض فيرمينو 18 مباراة مع الأهلي في مسابقتي دوري روشن السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، خلال موسم 2023-2024، بينما سجل 3 أهداف فقط في أولى مباراة، وصنع 3 تمريرات حاسمة خلال المباريات.

اقرأ أيضا

الأهلي يفاوض قناص بايرن ميونخ تمهيدا للتخلص من فيرمينو

البريكان مفتاح عودة الأهلي للقمة.. يكتسح فيرمينو ويحرج بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن