البريكان مفتاح عودة الأهلي للقمة.. "يكتسح فيرمينو ويحرج بنزيما"

تاريخ النشر: 24/12/2023
299
منذ 4 شهور
البريكان مفتاح عودة الأهلي للقمة.. يكتسح فيرمينو ويحرج بنزيما

شهدت الفترة الماضية، تألق كبير في مستوى المهاجم الدولي فراس البريكان، نجم هجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأمر الذي أدى إلى تواجدم بشكل أساسي على حساب البرازيلي روبرتو فيرمينو، خلال الموسم الحالي.

وبات فراس البريكان لاعبا أساسيًا في تشكيل الأهلي، على حساب فيرمينو، الذي لم ينجح في هز شباك المنافسين، منذ الجولة الأول من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2023-2024.

أداء البريكان المميز ساهم في تواجد الأهلي حاليا في المركز الثالث، بمنافسات دوري روشن للمحترفين برصيد 37 نقطة وبفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف.

وساهم البريكان خلال الموسم الجاري مع الأهلي والفتح في 16 هدفا، من 16 مواجهة خلال منافسات دوري روشن للمحترفين، حيث أحرز 11 هدفا وصنع 5.

وتفوق البريكان هذا الموسم على الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد الذي سجل 9 أهداف فقط، وأيضا زميله في الفريق عبدالرزاق حمد الله صاحب الـ 8 أهداف، بجانب البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم النصر صاحب الـ 10 أهداف.

أرقام البريكان الخيالية ساعدته أن يكون أكثر لاعب سعودي مساهمة بأهداف عام 2023، بجانب أنه أصبح أساسيا في خطط مدربه الألماني ماتياس يايسله، متفوقا على المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

اقرأ أيضا

الأهلي يتعاقد مع نجم الشباب في الشتوية؟.. تطورات مثيرة

تحرك برشلونة السرى يحسم مصير المنبوذ.. الأهلي يترقب صفقة مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن