ورطة تنتظر النصر خلال مواجهة الفيحاء في أبطال آسيا.. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 28/12/2023
373
منذ 4 شهور
ورطة تنتظر النصر خلال مواجهة الفيحاء في أبطال آسيا.. ماذا يحدث؟

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن أزمة منتظرة قد يعاني منها نادي النصر، خلال مواجهة الفيحاء، في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت 

ويلتقي الفيحاء بنظيره النصر، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يتأهل الفائز إلى ربع النهائي، ليواجه الفائز من ناساف الأوزبكي والعين الإماراتي.

ومن المقرر أن يستضيف الفيحاء نظيره النصر، في مباراة الذهاب التي تقام أحد يومي 12 و13 فبراير، بينما يستضيف النصر مباراة الإياب التي تقام أحد يومي 19 و20 فبراير المقبل.

- أزمة غياب الدوليين تزعج كاسترو

من المنتظر أن يعاني نادي النصر، من غياب أكثر من نجم أجنبي في صفوف الفريق خلال مواجهة الفيحاء، وسيكون ساديو ماني أحد أبرز هؤلاء النجوم، وذلك في حال تأهل منتخب السنغال لنهائي كأس الأمم الأفريقية.

اللاعب الثاني هو سيكو فوفانا، وسيغيب أيضًا إذا ما تأهل منتخب كوت ديفوار إلى المباراة النهائية، ليواجه العالمي أزمة حقيقية قبل مواجهة الفيحاء في دوري أبطال آسيا.

وعلى مستوى اللاعبين المحليين، قد تزداد معاناة النصر أيضًا حال تأهل منتخبنا الوطني إلى نهائي كأس الأمم الآسيوية، حيث هناك أكثر من نجم من المنتظر أن يتواجدوا رفقة الأخضر، يأتي في مقدمتهم الثلاثي:" نواف العقيدي، وعبد الرحمن غريب، وسلطان الغنام".

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

نجم التنس ألكاراز: لا أعرف عن الرياض إلا النصر

النصر في آسيا.. أقصى فريقين سعوديين ويحلم بالثأر من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن