مفاجأة.. الأهلي يلجأ لخطة الهلال لضم صفقة كبرى في يناير

تاريخ النشر: 27/12/2023
730
منذ 4 شهور
مفاجأة.. الأهلي يلجأ لخطة الهلال لضم صفقة كبرى في يناير

كشفت تقارير إعلامية عن وجود اهتمام من إدارة شركة نادي الأهلي، بالتعاقد مع صفقة عالمية خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وذكر الإعلامي فريد كالديرا، أن إدارة الأهلي ترغب في التعاقد رسميًا، مع أندرياس بيريرا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأضاف كالديرا أن بيريرا يدرس عرض الأهلي، ولكن اللاعب ينتظر عروضًا أكبر في نهاية الموسم، في ظل حلمه بالعودة إلى المنتخب البرازيلي.

ويرتبط كالديرا بعقد مع فولهام، حتى يونيو 2026، فيم يتمكن البرازيلي من اللعب في مركز خط الوسط وصانع الألعاب وشغل الجبهة اليسرى.

ويلعب كالديرا في صفوف فولهام، منذ يوليو 2022، قادمًا من مانشستر يونايتد، وخاض اللاعب 22 مباراة خلال الموسم الجاري، بواقع 19 مباراة في الدوري الإنجليزي، سجل خلالها هدفًا وصنع 5 تمريرات حاسمة، كما صنع تمريرة حاسمة في 3 مباريات بكأس كارباو.

وأعادت خطوة الأهلي إلى الأذهان، تحرك الهلال للتعاقد مع الصربي ألكساندر ميتروفيتش من صفوف فولهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، والتي شهدت مفاوضات واسعة، قبل أن ينجح الهلال في حسم الصفقة مقابل 52.6 مليون يورو.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 37 نقطة من 18 مباراة، موقعًا على 11 فوزًا مقابل 4 تعادلات و3 هزائم.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أخبار الأهلي| مفاجآت ملف الصفقات الأجنبية وتفاصيل البطولة الشتوية

جماهير الأهلي تؤازر ديميرال بعد الرسالة المؤثرة

حمل تطبيق سعودي الآن