أخبار الأهلي| مفاجآت ملف الصفقات الأجنبية وتفاصيل البطولة الشتوية

تاريخ النشر: 26/12/2023
132
منذ 4 شهور
أخبار الأهلي| مفاجآت ملف الصفقات الأجنبية وتفاصيل البطولة الشتوية

شهد النادي الأهلي، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

ويستعد الأهلي لملاقاة الحزم، في السادسة مساء الجمعة المقبلة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 34 نقطة من 17 مباراة، موقعًا على 10 انتصارات مقابل 4 تعادلات و3 هزائم، ليبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 13 نقطة.

ويقدم "سعودي سبورت"  أبرز أخبار نادي الأهلي في آخر 24 ساعة..

- أكد الإعلامي وليد سعيد، عودة عبدالله العمار ظهير أيسر الأهلي للتدريبات الجماعية، وجاهزيته لمواجهة الخليج، بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها.

- أعلن النادي الأهلي، عن مشاركة الفريق الكروي الأول في بطولة كأس تحدي دبي، والتي تقام على ملعب آل مكتوم، خلال الفترة بين 26 و28 يناير المقبل، برفقة أندية (الرجاء المغربي والزمالك المصري و"ووهان" ثري تاونز الصيني). 

- قال الإعلامي سامي القاضي: كل ما يتردد عن اقتراب إدارة النادي الأهلي من التوقيع مع صفقات عالمية خلال الشتوية غير صحيح، والأقرب فقط استبدال لاعب وعودة تسجيل الظهير الأيسر إزجان إليوسكي حتى نهاية الموسم". 

- ذكر الإعلامي الرياضي جيانلوكا لونجاري، أن نادي روما الإيطالي، جدد اهتمامه بضم ميريح ديميرال، الذي كان مرتبطًا بـ"الذئاب"، قبل انتقاله إلى صفوف الأهلي، حيث وضع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو، عدة أسماء على طاولة مفاوضات روما، للتعاقد معها بالشتوية، أحدها المدافع التركي. 

اقرأ أيضا

صدمة مدوية لجماهير الأهلي عن مستجدات الأجانب والميركاتو الشتوي

الهلال يحدد موعد ضم حارس الأهلي في الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن