عقاب قاسي لحارس فولهام بعد تعديه بالضرب على طفل بالدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 27/12/2023
148
منذ 4 شهور
عقاب قاسي لحارس فولهام بعد تعديه بالضرب على طفل بالدوري الإنجليزي

يدرس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في أول رد فعل له على التصرف السيء الذي أقدم عليه الحارس الألماني بيرند لينو، خلال مواجهة فريقه فولهام بالأمس ضد بورنموث، في الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وشهدت مواجهة بورنموث ضد ضيفه فولهام، لقطة مثيرة للجدل، بتصرف سيء من الحارس الألماني للضيوف بيرند لينو، الذي هاجم أحد جامعي الكرات خلال مجريات المباراة.

وتغلب بورنموث على ضيفه فولهام بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب فيتاليتي، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتعد هذه الحالة ليست الأولى التي يشهدها الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال السنوات الماضية بتعدي لاعبي الأندية على جامعي الكرات، والتي كان أشهرها اعتداء هازارد خلال تواجده مع تشيلسي على أحد الأطفال.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تحقيق عاجل من الاتحاد الإنجليزي: 

فتح الاتحاد الإنجليزي تحقيق عاجل في التصرف المثير الذي أقدم عليه الحارس بيرند لينو، بعدما دفع الألماني أحد الأطفال من جامعي الكرات خلف المرمى.

وحاول لينو استغلال تقدم لاعبي بورنموث وعدم عودتهم سريعا للمناطق الدفاعية، ولكن الطفل جامع الكرات خلف المرمى، تأخر في منحه الكرة، وهو ما أثار غضب الحارس الألماني.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

واضطر لينو باحضار الكرة بذاته من الطفل مع دفعه بشكل أثار الغضب ضده، حيث هاجمته جماهير بورنموث بشكل متواصل عند كل لمسة منه للكرة من خلال صافرات الاستهجان.

وبات من المتوقع أن يتم إيقاف بيرد لينو عن المباريات لأكثر من مباراة، كعقاب على تصرفه المسيء، خاصة أنه يوجه صورة لا أخلاقية عن الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

ليفربول يهزم بيرنلي بثنائية ويتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا

إنجاز غير مسبوق في تاريخ الدوري الإنجليزي باسم مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن