كلوب ينتقد نجوم ليفربول رغم تصدر الدوري الإنجليزي.. "ماذا حدث؟"

تاريخ النشر: 27/12/2023
94
منذ 4 شهور
كلوب ينتقد نجوم ليفربول رغم تصدر الدوري الإنجليزي.. ماذا حدث؟

بعث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عدم إعجابه بالطريقة التي فاز بها فريقه على بيرنلي بثنائية، في الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف ليفربول بهذا الانتصار الصعب لرصيده النقطة 42 في صدارة الدوري الإنجليزي، بشكل مؤقت بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب الـ40 نقطة، والذي سيلتقي مع وست هام يوم الخميس المقبل.

وسيلتقي ليفربول يوم الأثنين المقبل الموافق الأول من شهر يناير لعام 2024، مع ضيفه نيوكاسل يونايتد على ملعب أنفيلد رود، في الجولة الـ20 من البريميرليج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستعاد ليفربول ذاكرة الانتصارات في البريميرليج، عقب تعادل في أخر جولتين ضد مانشستر يونايتد سلبيا، ومن ثم ضد أرسنال بهدف لمثله على ملعب أنفيلد رود.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وفاز ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب بجميع مبارياته الست في الدوري الإنجليزي الممتاز في البوكسينج داي، وهو أكبر عدد يحققه مدرب بمعدل فوز 100٪ بهذا اليوم في تاريخ المسابقة.

كلوب غير سعيد من آداء لاعبي ليفربول:

وقال يورجن كلوب عقب الفوز على بيرنلي بثنائية: "لقد كانت مباراة صعبة حقًا، مهما كان تفكير الجماهير، المجيء إلى هنا ولعب المباراة التي لعبناها أمر استثنائي، إنه أيضا استثنائي اننا لم نسجل المزيد من الأهداف".

وأضاف عن عودة جوتا للمشاركة في المباريات: "قلت لجوتا أنه يحتاج جلسة إضافية في التدريبات، ولكنه قال: "يمكنني الحصول على الجلسة ضد بيرنلي!".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وواصل في رسالة قاسية للاعبي فريقه: "كان بإمكاننا أن نجعل الأمر أسهل، ولكن منذ أن كنت في ليفربول لم نفعل ذلك أبدًا بالطريقة السهلة".

وأتم بشأن الانتقادات ضد لاعب الوسط الياباني إندو: "أحبه، يا له من فتى، ويا له من لاعب، مهم جدًا، أنا سعيد حقًا من أجله، استغرق منه قليلًا من الوقت لإظهار مدى جودته".

اقرأ أيضا

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي بعد الصدارة

تشكيل ليفربول ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي.. مفاجآت كلوب

حمل تطبيق سعودي الآن