مفاجأة 2024.. برشلونة يعرض كوندي للبيع بقرار تأديبي من تشافي

تاريخ النشر: 26/12/2023
325
منذ 4 شهور
مفاجأة 2024.. برشلونة يعرض كوندي للبيع بقرار تأديبي من تشافي

يبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة الإسباني، غاضب بشدة من المستوى الضعيف الذي يقدمه مدافع فريقه الفرنسي جويل كوندي هذا الموسم.

وسبق أن كوندي في خلاف كبير مع تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بسبب مشاركته في مركز الظهير الأيمن، خاصة أنه لم يقدم الآداء المنتظر منه في مركز قلب الدفاع.

وتعاقد برشلونة في صيف عام 2022 مع جويل كوندي من إشبيلية مقابل 55 مليون يورو، بعد تنافس طويل مع تشيلسي الإنجليزي الذي حاول ضم المدافع الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعاني برشلونة هذا الموسم من تراجع حاد في مستوى العديد من لاعبيه وخاصة في الخط الخلفي، رغم الموسم الماضي الخرافي الذي لم تسكن فيه شباك الفريق الكتالوني في الليجا سوى 14 هدفا.

تشافي يوافق على بيع كوندي: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز غاضب بشدة من كوندي الذي فشل في جميع الاختبارات التي خاضها هذا الموسم على مستوى الظهير الأيمن وقلب الدفاع.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويأتي غضب تشافي من كوندي، في الوقت الذي يبحث فيه برشلونة عن بيع أحد ثنائي قلب الدفاع كوندي أو  كريستنسين في الصيف المقبل، في ظل حاجة الفريق لسيولة مالية.

ويرى تشافي بأن كوندي رغم تنفيذ طلبه بالمشاركة في مركز قلب الدفاع وخاصة في المباريات الكبيرة ضد أتلتيكو مدريد وجيرونا لم يكن في المستوى المطلوب، دون نسيان أخطائه الفادحة في لقاء غرناطة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ومن المتوقع أن يصبح جويل كوندي اللاعب الذي سيغادر برشلونة في الصيف المقبل بسبب تراجعه المخيف، مع حاجة النادي  لسيولة مالية في الانتقالات الصيفية.

ويرغب برشلونة في التعاقد مع لاعب محور مميز، بالإضافة لضم الثنائي جواو فيليكس وجواو كانسيلو بشكل نهائي، بعد انتهاء مدة إعارتهما.

اقرأ أيضا

برشلونة يقرر عدم التجديد لثنائي الفريق بأمر من تشافي

بيدري يجبر برشلونة على خسارة السوبر الإسباني للتويج بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن