بيدري يجبر برشلونة على خسارة السوبر الإسباني للتويج بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 26/12/2023
258
منذ 4 شهور
بيدري يجبر برشلونة على خسارة السوبر الإسباني للتويج بدوري الأبطال

يبدو أن الإصابة العضلية التي تعرض لها بيدري جونزاليس لاعب وسط برشلونة، ليست جيدة والتي تعرض لها خلال التدريبات الجماعية للفريق الكتالوني الأسبوع الماضي.

وعانى بيدري خلال التدريبات الجماعية التي خاضها برشلونة قبل لقاء ألميريا الأربعاء الماضي، من انزعاجات في عضلات قدمه، حيث لم يستطيع أن يكمل المران، وغادر مصابا.

وكان بيدري قد عاد في شهر نوفمبر الماضي لبرشلونة، بعد إصابة استمرت لأكثر من شهرين ونصف، تعرض لها في بداية الموسم الجاري، وتحديدا عقب مواجهة قادش بالجولة الثانية من الدوري الإسباني.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتأكد بشكل كبير أن بيدري سيغيب عن برشلونة في مباريات كأس السوبر الإسباني، والذي ستنطلق منافساته يوم العاشر من يناير المقبل، في الرياض.

وبلغت نسبة بيدري في الغياب عن مباريات برشلونة منذ الانتقال لصفوف الفريق الكتالوني في صيف عام 2020، بنحو (46%) بداعي الإصابة بإجمالي عدد أيام وصل لـ360 يوما.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي إصابة بيدري في الوقت الذي يعاني فيه برشلونة من تراجع حاد في النتائج، والابتعاد بفارق 7 نقاط عن ثنائي صدارة الدوري الإسباني جيرونا وريال مدريد: 

متى سيعود بيدري للملاعب من جديد؟: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن بيدري بناء على تقارير الفريق الطبي المشرف على علاجه، من الأفضل له أن يعود للمباريات من جديد في مطلع شهر فبراير المقبل.

ويرى الأطباء والمعالجين الفيزيائيين، أنه من الصعب على بيدري المشاركة في كأس السوبر، ومن الأفضل الانتظار لشهر إضافي حتى يكون جاهز للعودة في مراحل الحسم.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وفي المقابل، فأن اللجنة الفنية لبرشلونة والمدرب تشافي هيرنانديز يريدون عودة بيدري قبل مراحل حسم البطولات وبالأخص في شهر فبراير المقبل.

وبحسب المؤشرات الطبية، فأن بيدري سيغيب عن الملاعب لمدة قد تصل لـ6 أسابيع، على أمل تجهيزه لخوض منافسات ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد نابولي.

الجدير بالذكر، أن منافسات كأس السوبر الإسباني ستنطلق يوم العاشر من يناير المقبل، حيث سيلعب برشلونة في نصف النهائي ضد أوساسونا وصيف بطل كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي.

اقرأ أيضا

برشلونة قرر إعادة شراء لاعبه المغربي

ضربة موجعة لبرشلونة قبل السوبر الإسباني.. غياب مؤثر

حمل تطبيق سعودي الآن