نهاية الرحلة القصيرة.. كيبا يقرر الرحيل عن ريال مدريد 

تاريخ النشر: 26/12/2023
479
منذ 4 شهور
نهاية الرحلة القصيرة.. كيبا يقرر الرحيل عن ريال مدريد 

يبدو أن الحارس الإسباني كيبا قد حسم قراره بنسبة كبيرة بمغادرة ريال مدريد عقب نهاية إعارته مع الفريق الملكي القادم له من تشيلسي الإنجليزي خلال الصيف الماضي.

وتعاقد ريال مدريد مع الحارس كيبا من تشيلسي، عقب إصابة حارسه الأساسي تيبو كورتوا، بقطع في الرباط الصليبي، قبل بداية الموسم الجديد.

وتعرض كيبا لإصابة خلال فترة التوقف الدولي في شهر نوفمبر الماضي، لإصابة تسببت في ابتعاده عن حراسة مرمى الفريق الملكي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتولى في المباريات الثمانية الأخيرة، الأوكراني لونين حراسة مرمى ريال مدريد، لحين عودة كيبا من جديد للمشاركة أساسيا، بعد شفائه من الإصابة التي يعاني منها.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتراجع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن قراره بإعادة كيبا لمركز الحارس الأساسي، في ظل مستوى لونين المميز، رغم الخلافات التي جمعت بينهما طوال الأشهر الماضية.

كيبا يرحل عن ريال مدريد: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن كيبا عند انتقاله لريال مدريد، كان يريد مغادرة تشيلسي بأي شكل وعدم العودة من جديد لصفوف الفريق الإنجليزي الذي عانى من سلسلة أزماته فيه طوال السنوات الأخيرة.

وخطط كيبا للانتقال لريال مدريد بشكل نهائي وعدم العودة لتشيلسي، حيث كانت تسير خطته في الطريق الصحيح، حتى جاءت الإصابة التي تعرض لها مع المستوى المميز للحارس الأوكراني لونين.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يرى ريال مدريد بأنه مع عودة كورتوا، وتألق لونين، لن يكون لكيبا أي دور مع الفريق فلذلك فأن عملية شرائه والمفاوضات التي كانت من المتوقع أن تبدأ مع تشيسلي قد توقفت بشكل تام.

وينتهي تعاقد كيبا مع تشيلسي في صيف عام 2025، أي أن الموسم المقبل هو الأخير له مع البلوز، ولا ينوي الحارس الإسباني التجديد مع النادي الإنجليزي والرحيل.

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يصدم رونالدو .. طلب مثير لرئيس ريال مدريد

بنزيما يتوسط لضم صخرة ريال مدريد إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن