بنزيما يتوسط لضم صخرة ريال مدريد إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 26/12/2023
851
منذ 4 شهور
بنزيما يتوسط لضم صخرة ريال مدريد إلى الاتحاد

فجرت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة مدوية بشأن الوجهة القادمة للنجم الفرنسي رافائيل فاران، مدافع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وأوضح تقرير صادر من صحيفة "لكيب" الفرنسية، بأن فاران لديه ارتباط قوي بمواطنه كريم بنزيما، منذ أن كانا معا في ريال مدريد، وقد يقنعه بالانضمام إلى بطل الدوري السعودي في نسخته الماضية.

ونوهت الصحيفة الشهيرة على أن اللاعب المرشح للعودة إلى فريقه السابق ريال مدريد، قد ينتقل إلى الدوري السعودي في خطوة مفاجئة، من أجل اللعب مع كريم بنزيما في الاتحاد.

لمعرفة جميع أخبار الدوري السعودي 2023/2024 إضغط هــنـــــا

ومن جانبه، قد ينتظر الاتحاد حتى نهاية الموسم الجاري 2023/2024، من أجل ضم فاران، وهو ما يفكر فيه اللاعب نفسه، حيث لا ينوي الرحيل في انتقالات يناير، ويرغب في تغيير الوجهة خلال الصيف.

وينتهي عقد فاران الحالي مع مانشستر يونايتد في عام 2025، ولكن لا يبدو أنه سيكمل حتى نهاية عقده مع النادي الإنجليزي، لعدم راحته وانسجامه بصورة كاملة مع الفريق.

الجدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي كان قد انضم إلى مانشستر يونايتد في صيف 2021 ولكن خلال هذا الموسم لم يشارك سوى في 5 مباريات فقط، وأصبح خارج حسابات المدرب إريك تين هاج.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

تابع أهم مباريات اليوم الاثنين من خلال سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

4 صفقات تدمر الاتحاد في الشتوية.. الجمهور يرفض تماما

الهلال ينافس الاتحاد على قناص الدوري الإيطالي.. بديل نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن