إصابة جديدة في الاتحاد قبل قمة النصر.. "ماذا فعلت يا سانتو"

تاريخ النشر: 26/12/2023
6220
منذ 4 شهور
إصابة جديدة في الاتحاد قبل قمة النصر.. ماذا فعلت يا سانتو

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، برئاسة المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، صدمة جديدة قبل الكلاسيكو المرتقب أمام النصر.

ويحل نادي النصر ضيفًا ثقيلًا على الاتحاد في مباراة مؤجلة لحساب الجولة السابعة عشرة من دوري روشن السعودي 2023-2024، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

ووفقا لما ذكره الإعلامي الرياضي "منار الشاهين" عبر حسابه على منصة "إكس" فقد تعرض ظهير الاتحاد الشاب تركي الجعدي، إلى التواء في المفصل في تدريب الفريق أمس، ولم تتحدد جاهزيته لمواجهة النصر".

ويعاني الاتحاد من فقدان 9 لاعبين مؤثرين، هم: "أحمد حجازي، عمر هوساوي، أحمد شراحيلي، لويس فيليبي، مهند الشنقيطي، سويلم المنهالي، مدالله العليان، وأحمد بامسعود".

والملاحظ أن الاتحاد بقيادة جاياردو يفتقد لأغلب نجوم خط الدفاع، بسبب الإصابة، إضافة إلى أحمد حجازي الذي خرج من قائمة الاتحاد بداية من الموسم الحالي 2023/2024.

وتلقى المدرب البرتغالي السابق لفريق الاتحاد، نونو إسبريتو سانتو، انتقادا حادا، بسبب ضعف فترة الإعداد البدني للاعبين، في مستهل الموسم الحالي، وهو الأمر الذي أدى لتعرض اللاعبين لكثير من الإصابات.

ويحتل النصر بقيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو المركز الثاني برصيد 40 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن الهلال، بينما يتواجد الاتحاد بقيادة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو في المركز السادس برصيد 28 نقطة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

اقرأ أيضا

الاتحاد ضد النصر.. كاسترو يستبعد ثلاثي جديد قبل الكلاسيكو

بنزيما يتوسط لضم صخرة ريال مدريد إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن