الشناوي يربك حسابات أندية روشن.. "إصابة مفاجئة قبل الميركاتو"

تاريخ النشر: 25/12/2023
83
منذ 4 شهور
الشناوي يربك حسابات أندية روشن.. إصابة مفاجئة قبل الميركاتو

تعرض الدولي محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي المصري، لإصابة مفاجئة، أثناء مشاركته في بطولة كأس السوبر المصري.

ولعب الشناوي دورًا بارزًا في فوز الأهلي المصري، بطل إفريقيا، على نظيره الاتحاد، بنتيجة (3-1)، في مباراة الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية (فيفا السعودية 2023)، ليقود الأهلي للفوز بالميدالية البرونزية، للمرة الرابعة في تاريخ القلعة الحمراء.

وتعرض الشناوي لإصابة في العضلة الخلفية، أثناء مشاركته في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، والمقامة على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في نصف نهائي كأس السوبر المصري.

ونتيجة لتعرضه لآلام في الخلفية، طلب الشناوي إجراء تبديل خلال الشوط الأول، ليشارك الحارس الشاب مصطفى شوبير بديلًا له.

وارتبط اسم محمد الشناوي، برغبة جماهير النصر في التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، كما كشفت تقارير عن تحرك إدارة نادي ضمك، لتقديم عرض من أجل الحصول على توقيع الحارس المصري في يناير.

وشارك محمد الشناوي في 18 مباراة مع الأهلي خلال موسم 2023-2024، بواقع 5 مباريات في الدوري المصري الممتاز، 5 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، مباراة في كأس السوبر الإفريقي، 4 مباريات في دوري السوبر الإفريقي، 3 مباريات في كأس العالم للأندية، ثم مباراة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري، والتي شهدت خروج الشناوي معانيًا من آلام الخلفية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي يعطل انتقال الشناوي إلى النصر حتى إتمام تلك الشروط

الاتحاد ضد الأهلي .. صراع جروهي – الشناوي بالأرقام

حمل تطبيق سعودي الآن