3 حراس على طاولة الأهلي في الشتوية .. "منبوذ الشباب أبرزهم"

تاريخ النشر: 25/12/2023
513
منذ 4 شهور
3 حراس على طاولة الأهلي في الشتوية .. منبوذ الشباب أبرزهم

يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي لاقتحام سوق الانتقالات الشتوية المقبلة "يناير 2024" مع طموح كبير لاستقطاب حارس مرمى محلي مميز، في ظل عدم وجود بديل قوي للسنغالي إدوارد ميندي.

ويقدم النادي الأهلي في حضور ميندي مستويات جيدة مؤخرًا بعد بدايته المقلقة، وذلك بالتزامن مع عدم الاعتماد على الحراس الاحتياطيين عبدالله أحمد عبده وعبدالرحمن سالم الصانبي.

ويحتل النادي الأهلي بقيادة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 37 نقطة، ويحاول الاستمرار في مراكز المقدمة لضمان التواجد بدوري أبطال آسيا القادم.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

تابع أهم مباريات اليوم الاثنين من خلال سعودي سبورت 

ويرصد "سعودي سبورت" 3 حراس مرمى على رادار الأهلي في يناير..

فواز القرني

طُرح اسم النجم الدولي فواز القرني، حارس مرمى فريق الشباب، للانضمام إلى النادي الأهلي، في سوق انتقالات يناير، خاصة وأنه لا يحظى بفرص كافية للمشاركة في المباريات هذا الموسم.

ويسيطر كيم سيونج جيو على مركز حراسة المرمى في الشباب، علمًا بأن القرني لعب لنادي الاتحاد من قبل، وخاض 137 مباراة في دوري روشن، استقبل 196 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 32 مباراة.

مشعل الهريس

حاول مسؤولو النادي الأهلي الاستفسار من إدارة نادي الباطن، الناشط في دوري "يلو"، لمعرفة إمكانية الحصول على خدمات حارس الباطن مشعل هريس.

وبالنظر إلى أرقام مشعل الهريس مع فريقه الحالي الباطن، فقد لعب 10 مباريات في كافة المسابقات، استقبلت شباكه خلالها 20 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في مباراة وحيدة.

جاسم العشبان

وتم طرح اسم حارس مرمى فريق الخلود، جاسم العشبان، الذي ينشط مع فريقه بدوري يلو، للانضمام إلى النادي الأهلي، في السوق الشتوي القادم، وخاصة أنه قدم مستويات مميزة للغاية، ويمتلك قدرة كبيرة على التصدي لركلات الترجيح.

اقرأ أيضا

الأهلي يتلقى عروض من أندية دوري روشن لضم نجمه الأول

صراع خفي يدفع جماهير الأهلي لتشجيع الاتحاد أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن