قائد الأهلي يستعد للرحيل في يناير.. وهذه وجهته القادمة

تاريخ النشر: 25/12/2023
1497
منذ 4 شهور
قائد الأهلي يستعد للرحيل في يناير.. وهذه وجهته القادمة

وتعاقد النادي الأهلي مع روبرتو فيرمنيو صاحب الـ32 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، بعقد لمدة 3 سنوات حتى عام 2026.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع روبرتو فيرمنيو صاحب الـ32 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، بعقد لمدة 3 سنوات حتى عام 2026.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "Ojogo" البرتغالية، فإن فيرمنيو يفكر في الانتقال إلى نادي الاتفاق الذي يقوده فنيًا، ستيفن جيرارد؛ حيث ستتاح له الفرصة من أجل الالتقاء بزملائه السابقين في ليفربول، وهما جوردان هندرسون وجورجينيو فينالدوم.

لمعرفة جميع أخبار الدوري السعودي 2023/2024 إضغط هــنـــــا

ونوهت الصحيفة البرتغالية على أن فيرمينو غير راضٍ عن أدائه مع النادي الأهلي، ويريد الانتقال لفريق آخر في السعودية، بعد 6 أشهر فقط من انضمامه للفريق.

وفي سياق متصل، قالت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية في وقت سابق، بأن روبرتو قد ينتقل على سبيل الإعارة إما لنادي الفتح أو الاتفاق الذي يدربه ستيفن جيرارد.

تأتي أنباء اقتراب رحيل فيرمنيو عن الأهلي، بالتزامن مع رغبة إدارة الأهلي برئاسة خالد العيسى في التعاقد مع لاعب آخر يقدم الأداء المأمول مع الفريق، وخاصة أنه يعتبر من أعلى لاعبي الدوري السعودي أجرا.

اشترك في مسابقة التوقعات بـ"سعودي سبورت"

تابع أهم مباريات اليوم الاثنين من خلال سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

الأهلي يتعاقد مع نجم الشباب في الشتوية؟.. تطورات مثيرة

البريكان مفتاح عودة الأهلي للقمة.. يكتسح فيرمينو ويحرج بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن