ليفاندوفسكي يشارك في "رالي داكار" خلال عطلة أعياد الميلاد

تاريخ النشر: 24/12/2023
45
منذ 4 شهور
ليفاندوفسكي يشارك في رالي داكار خلال عطلة أعياد الميلاد

يبدو أن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني، سيكون مشاركا بقوة في مسابقة "رالي داكار" أحد منافسات بطولة العالم "للراليات".

ويتواجد ليفاندوفسكي حاليا في بولندا رفقة عائلته، حيث يحظى نجم برشلونة بعطلة أعياد الميلاد، لحين العودة من جديد للفريق الكتالوني الأسبوع المقبل.

ويستعد ليفاندوفسكي للعودة إلى برشلونة لبداية المرحلة الثانية من الموسم، في ظل الانتقادات الحادة التي يتعرض لها بسبب تراجع مستواه بشكل أثار الشكوك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولم يسجل ليفاندوفسكي مع برشلونة هذا الموسم سوى 8 أهداف فقط في الدوري الإسباني، في الوقت الذي يعاني فيه اللاعب من أزمة مع المدرب تشافي هيرنانديز الذي انتقده مؤخرا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ليفاندوفسكي في رالي داكار: 

كتب ليفاندوفسكي عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" رسالة دعم لمواطنه كريستوف هولوتشيتش الذي يستعد للمشاركة في "رالي داكار" الذي سيقام في المملكة العربية السعودية خلال شهر يناير المقبل.

وستنطلق منافسات "رالي داكار" في صحراء المملكة من يوم الخامس من يناير لمدة 14 يوما متواصلة في حدث فريد ينتظره العالم.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويأتي دعم ليفاندوفسكي لكريستوف هولوتشيتش بكونه أحد المستثمرين في شركة "BioLider" أحد رعاة سيارة السائق البولندي الذي سينافس على الفوز بسباقات رالي داكار.

الجدير بالذكر، أن ليفاندوفسكي قد تحدث خلال الفترة الماضية، مبررا تراجع مستواه الفني بأنه يفتقد للمساندة الهجومية، وهو ما يؤثر بشكل كبير على الشكل الهجومي للفريق ومردوده.

اقرأ أيضا

ليفاندوفسكي لن يرحل عن برشلونة.. جلسة سرية تصعق الأهلي

ماذا حدث بين تشافي وليفاندوفسكي أمام ألميريا؟.. تفاصيل خطيرة

حمل تطبيق سعودي الآن