تشافي يسب ليفاندوفسكي بألفاظ قاسية أمام فالنسيا.. "تسريبات خطيرة"

تاريخ النشر: 18/12/2023
396
منذ 5 شهور
تشافي يسب ليفاندوفسكي بألفاظ قاسية أمام فالنسيا.. تسريبات خطيرة

يبدو أن العلاقة بين تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، ومهاجم فريقه البولندي روبرت ليفاندوفسكي سيئة للغاية، وهو ما تأكد خلال مواجهة فالنسيا الماضية بالدوري الإسباني.

وتعادل برشلونة يوم السبت الماضي بهدف لمثله أمام فالنسيا على الميستايا، في الجولة 17 من الدوري الإسباني "الليجا"، ليبتعد بفارق 7 نقاط عن ريال مدريد متصدر المسابقة.

ويعاني برشلونة من أزمة حادة على مستوى إضاعة الفرص أمام المرمى، في ظل سوء مستوى ليفاندوفسكي، الذي لم يسجل هذا الموسم سوى 8 أهداف في كافة البطولات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتراجعت نتائج برشلونة بشدة في الفترة الأخيرة، حيث تعرض لخسارة قاسية ضد جيرونا (4-2) ومن ثم خسارة أوروبية ضد أنتويرب البلجيكي (3-2)، وأخيرا التعادل أمام فالنسيا (1-1).

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تشافي يسب ليفاندوفسكي: 

كشفت الكاميرات عن ردود أفعال المدرب تشافي هيرنانديز خلال إدارته لبرشلونة أمام فالنسيا على الخطوط، والتي أظهرت غضب شديد من ليفاندوفسكي لدرجة جعله يتطاول عليه بـ"السباب".

رصدت الكاميرات المراقبة لتشافي عن غضبه من ليفاندوفسكي نتيجة تأخره في تمرير الكرة قائلا: "ألعب من لمسة واحدة.. من لمسة واحدة".

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وعاد تشافي لينتقد آداء ليفاندوفسكي، بعد إضاعته لأحد الفرص في الدقائق الأخيرة من اللقاء من ضربة رأسية: "ماذا تفعل؟.. أنت وحيدا أيها اللعين".

وبات من المتوقع أن يغادر ليفاندوفسكي الفريق الكتالوني في الصيف المقبل، حال استمر آدائه بهذا التراجع الغريب، رغم الموسم الماضي الجيد الذي قاد فيه برشلونة للفوز بالدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

برشلونة مرعوب من الخائن قبل قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

نتائج قرعة دور الـ16 دوري أبطال أوروبا 2023-2024.. صعبة لبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن