فرمان عاجل من خيسوس لتدعيم الهلال بثنائي الدوري البرازيلي

تاريخ النشر: 23/12/2023
597
منذ 4 شهور
فرمان عاجل من خيسوس لتدعيم الهلال بثنائي الدوري البرازيلي

كشفت تقارير صحفية، بأن هناك اتجاه كبير لدى مسؤولي نادي الهلال من أجل بدء المفاوضات مع عدد من اللاعبين الأجانب، للتعاقد معهم؛ في خانة الظهير الأيسر، بالميركاتو الشتوي الجاري.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الاقتصادية" فإن إدارة نادي الهلال بدأت مفاوضاتها مع عدد من اللاعبين المميزين في مركز الظهير الأيسر، وعلى رأسهم البرازيلي جيليرمي أرانا من صفوف أتلتيكو مينيرو.

ويتفاوض مسؤولي الهلال أيضًا مع النجم البرازيلي إيرتون لوكاس لاعب فلامنجو، بالإضافة لخيارات أخرى مطروحة على طاولة الأزرق العاصمي من الدوريات الأوروبية الكبرى.

وتفيد الصحفية الشهيرة بأن البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الهلال، هو من طلب التعاقد مع إيرتون لوكاس، البالغ من العمر 26 عامًا؛ خلال الموسم القادم.

بينما يلعب جليرمي أرانا البالغ من العمر 26 عامًا، لنادي أتلتيكو مينيرو منذ يوليو 2021، قادمًا من إشبيلية الإسباني، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 10 ملايين يورو.

وتأتي رغبة الهلال بضن ظهير أيسر جديد بعد أن فضل خيسوس استغلال خانة الجناح البرازيلي نيمار من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر، فيما سيبقى بقية اللاعبين الأجانب في الهلال نظرا للمردود الإيجابي للاعبين.

اقرأ أيضا

الاتفاق ينقذ نجم الهلال من سجن الدكة.. تفاصيل مثيرة

تصريح من نجم مانشستر سيتي يقربه من الانتقال إلى الهلال.. مفاجأة !

حمل تطبيق سعودي الآن