مانشستر يونايتد يخطف "هدف الهلال" في يناير.. كواليس العرض الرسمي

تاريخ النشر: 23/12/2023
409
منذ 4 شهور
مانشستر يونايتد يخطف هدف الهلال في يناير.. كواليس العرض الرسمي

كشفت مصادر صحفية إنجليزية عن تفاصيل تعرض لأول مرة حول عرض من أحد كبار أندية الدورى الإنجليزي الممتاز، لضم المغربي يوسف النصيري لاعب إشبيلية.

وارتبط كثيرًا يوسف النصيري بالانتقال إلى نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية، نظرًا لتألقه في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، رفقة منتخب بلاده المغرب.

ويرتبط الدولى المغربي يوسف بعقد حتى يونيو 2025 مع فريقه الحالي إشبيلية، حيث يتألق اللاعب مع فريقه خلال الموسم الحالي بتسجيل 5 أهداف خلال 16 مباراة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة

وبحسب صحيفة صن البريطانية، فإن أحد كشافي نادي مانشستر يونايتد سيتواجد اليوم في مباراة إشبيلية وأتلتيكو مدريد من أجل متابعة يوسف النصيري.

وحال الاقتناع بخدمات اللاعب بشكل كافي، قد يرسل مانشستر يونايتد عرضًا رسميًا للنادي الأندلسي، من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي.

وبحسب الصحيفة، فإنه من المتوقع بيعه مقابل رسوم تبلغ حوالي 16 مليون جنيه إسترليني، وهو ما قد يبدو مناسبًا للميزانية التي تضعها إدارة مانشستر يونايتد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول الترتيب العام برصيد 28 نقطة، بعد مرور 17 جولة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتاج الهولندي إريك تين هاج المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، إلى مهاجم ذو خبرة كبرى في البطولات القارية والمحلية، وهو ما قد يتمثل في النصيري كحل جيد لإدارة الشياطين الحمر.

اقرأ أيضا

رقم تاريخي يشعل مواجهة مانشستر يونايتد ووست هام في البريميرليج

نجم مانشستر يونايتد يوجه ضربة موجعة للاتحاد بخطوة غير متوقعة

حمل تطبيق سعودي الآن