جوميز: أنا سعودي.. وحذرت ميتروفيتش من جماهير الهلال

تاريخ النشر: 23/12/2023
125
منذ 4 شهور
جوميز: أنا سعودي.. وحذرت ميتروفيتش من جماهير الهلال

أعرب الفرنسي بافيتمبي جوميز، نجم فريق الكرة السابق بنادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بالتواجد في السعودية، قائلًا إنه يعتبر نفسه مواطنًا سعوديًا.

وقال جوميز، في حوار مع صحيفة "الرياضية"، إنه فخور بما يراه من تطور عظيم في المملكة، سواءً بالتعاقدات الكبرى في الدوري السعودي، أو استضافة الأحداث العالمية، مؤكدًا أنه استمتع بحضور مباريات كأس العالم للأندية في مدينة جدة.

وأضاف "أشكر السعودي على حسن التنظيم والعمل المبهر في مونديال الأندية، السعودية متفوقة رياضيًا والدوري أصبح محظة للكثير من نجوم العالم، فضلًا عن الترشح لاستضافة كأس العالم 2034".

أفضل لحظات جوميز مع الهلال

وأكد بافيتمبي جوميز أن أفضل لحظاته مع الهلال في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2019، حيث جاء اللقب بعد غياب 20 عامًا، مضيفًا أن أفضل هدف سجله مع الهلال، كان في شباك أوراوا في نهائي البطولة الآسيوية.

وأضاف جوميز أنه حريص على متابعة مباريات الهلال، رغم صعوبة المتابعة بسبب فارق التوقيت، بعد انتقاله إلى طوكيو، مضيفًا أن نتائج الهلال تتحدث عنه، باعتباره لم يخسر أي مباراة حتى الآن، ما يشير إلى العمل الكبير الذي يقدمه المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس.

نصيحة جوميز إلى نجم الهلال

وذكر جوميز أنه وجه نصيحة إلى الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، مضيفًا "قلت له إنك سترى جمهورًا لا يرضى سوى بالانتصارات وتحقيق الأهداف، سواءً ضد نادٍ كبير أو صغير، لا يهم، وستكون تحت الضغط دائمًا لتحقيق تطلعات الجماهير وإسعادهم".

جوميز: لن أعود إلا للهلال

وفي سياق متصل، رفض بافيتمبي جوميز، فكرة العودة إلى الدوري السعودي، إلا من بوابة الهلال فقط، مع احترامه لكافة الأندية، مؤكدًا أن توجهه في المملكة هو للهلال فقط وسيظل مشجعه، مثلما يشجع غلطة سراي فقط في تركيا.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يخطف هدف الهلال في يناير.. كواليس العرض الرسمي

النصر يجبر الهلال على احترام التحكيم المحلي.. الاتفاق يشهد

حمل تطبيق سعودي الآن