تدخل سعودي ينهي أزمة دوري السوبر ليج.. "كواليس نارية"

تاريخ النشر: 23/12/2023
774
منذ 4 شهور
تدخل سعودي ينهي أزمة دوري السوبر ليج.. كواليس نارية

كشفت تقارير صحيفة إسبانية، بأن العلاقات قد عادت إلى طبيعتها بين خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، بعد أشهر من التوتر بينهما.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأن لابورتا وبيريز قد توترت علاقتهما مؤخرا، بسبب قضية خوسيه نيجريرا التي اتهم فيها برشلونة بدفع رشاوى لصالح نائب رئيس لجنة الحكام.

واتفق الطرفان للتواصل على الاجتماع عقب صدور حكم محكمة العدل الأوروبية بأحقية الناديين في الدعوة لبطولة جديدة، دون التعرض لعقوبات من اليويفا والفيفا.

واتفق لابورتا وبيريز على التعليق على حكم المحكمة فور صدوره بساعة واحدة، رغم أن لديهما موقفا مختلفا، ونوه التقرير على أن لابورتا بات أكثر انفتاحا على إجراء حوار مع اليويفا حول المشروع الجديد، بينما يمتلك بيريز موقفا أكثر عدائية تجاه اليويفا.

وأشارت "الموندو" إلى أن لابورتا وبيريز سيعقدان اجتماعا في السعودية أثناء إقامة بطولة السوبر الإسباني، من أجل وضع الخطة الجديدة الخاصة بإقناع الأندية الكبرى للانضمام إلى مشروع السوبر ليج.

وينتظر أن ينتج الاجتماع بين الطرفين توضيح الخطوة التالية في السوبر ليج لقب الموقف، خاصة أن الأندية الـ 6 كبار في إنجلترا، بجانب أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان وبايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان قد رفضوا البطولة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

الاتحاد الأوروبي يصدم برشلونة وريال مدريد بمفاجأة عن السوبر ليج

هل يخطف أرسنال هدف ريال مدريد في الشتوية.. تطور مثير

حمل تطبيق سعودي الآن