ريال مدريد يدمر خطة النصر في الشتوية.. رغبة أنشيلوتي تصدم رونالدو

تاريخ النشر: 23/12/2023
1044
منذ 4 شهور
ريال مدريد يدمر خطة النصر في الشتوية.. رغبة أنشيلوتي تصدم رونالدو

كشف تقارير صحفية إسبانية، عن توجهات هامة داخل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعد تعدد الإصابات التي ضربت الملكي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت آخر الإصابات التي ضربت فريق ريال مدريد، غياب ألابا بسبب قطع في الرباط الصليبي، إضافة إلى غياب ميندى أيضًا التي مثلت مشاكل كبرى في خط الدفاع.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 45 نقطة، على الرغم من الإصابات التي ضربت الفريق.

ووفقًا للصحفي الشهير نيكولو تشيرا، فإن ريال مدريد استفسر بشأن عودة الفرنسي رافاييل فاران لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتابع، بأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفنى لريال مدريد، تحدث مع إدارة النادي من أجل التعاقد مع مدافع والفُكرة المُرحب بها هي رافاييل فاران.

ولا يُمانع رافاييل فاران فكرة العودة إلى ريال مدريد، حيث أثبت بالفعل جدارته في النخبة وهو لاعب مخضرم ولكن لأنه لن يحتاج إلى أي وقت للتأقلم مع الفريق، لأنه صاحب تاريخ كبير مع الملكي.

يذكر أن النصر كان من أبرز المهتمين بضم الفرنسي رافاييل فاران، نظرًا لإمكانياته الكبيرة وبتوصيات من البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يلجأ لمتورط بـاعتداء جنسي ضد ألافيس.. بقرار أنشيلوتي

سعودي سبورتيكشف كواليس خاصة بالسوبرليج تسعد ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن