محترف الاتحاد يقترب من العودة لفريقه السابق في يناير

تاريخ النشر: 21/12/2023
10777
منذ 4 شهور
محترف الاتحاد يقترب من العودة لفريقه السابق في يناير

كشفت تقارير صحفية إسكتلندية، اليوم الخميس، بأن إدارة نادي الاتحاد تواصلت مع نظيرتها في سلتيك الإسكتلندي، من أجل إعادة الجناح البرتغالي جواو فيليبي جوتا، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ريكورد" الإسكتنلدية، فإن الاتحاد يرحب بإعارة جوتا إلى سلتيك في يناير المقبل، ليكمل الموسم الحالي (2023-24) مع فريقه السابق، مع إلزامية الشراء في نهاية الموسم.

وسبق أن انضم جوتا إلى الاتحاد مطلع الموسم الحالي، قادمًا من سلتيك مقابل 30 مليون يورو، لكن لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم التي تسمح فقط بـ8 محترفين في قوائم الفرق عطلت ظهوره مع الفريق.

ولعب جواو جوتا 4 مباريات فقط في التشكيلة الأساسية لنادي الاتحاد هذا الموسم 2023/2024 من أصل 11 مشاركة، وتمكن خلالهم من تسجيل هدفين.

ويضغط براندن رودجرز، مدرب بقوة لاستعادة جوتا من الاتحاد في انتقالات يناير 2024، خاصة أن اللاعب نفسه تواصل مع النادي الإسكتلندي، ونقل رغبته في العودة.

وسقط جواو فيليبي جوتا بالفعل من حسابات المدرب الجديد للاتحاد، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، ويتوقع أن يطلب الاتحاد مبلغًا باهظًا نظير بيع جوتا.

ويريد الاتحاد جني 30 مليون يورو، وهو مبلغ الذي دفعه للحصول عليه من سلتيك الصيف الماضي، خاصة مع دخول أطراف جديدة في سباق حسم الصفقة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

توتنهام يصل لحل سحري للتعاقد مع جوتا من الاتحاد في الشتوية

الاتحاد الأوروبي يصدم برشلونة وريال مدريد بمفاجأة عن السوبر ليج

حمل تطبيق سعودي الآن