كاسترو يورط النصر ويغضب الاتحاد.. "تصريح صادم يفجر أزمة"

تاريخ النشر: 21/12/2023
711
منذ 4 شهور
كاسترو يورط النصر ويغضب الاتحاد.. تصريح صادم يفجر أزمة

يستمر الحديث حول تصريحات البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر،  التي أجراها في أحد المحطات المحلية داخل بلاده.

وقال كاسترو، عبر تصريحات لقناة Sport TV، عن صفقة انتقال البرتغالي أوتافيو إلى صفوف النصر: "النادي أراد التعاقد مع اللاعب من بورتو، ولم تكن لديه الميزانية الكافية؛ كونه النادي البرتغالي أراد 40 مليون يورو دفعة واحدة".

وأضاف "في هذه الأثناء، تعاقد نادي الهلال مع نيمار جونيور، ليتم فتح الميزانية، ثم كان عليهم أن يفتحوا الميزانية للأندية الأخرى، ما لم يكن ممكنًا، أصبح ممكنًا، بتقسيط المبلغ".

جستنية يعلق على تصريحات كاسترو المفاجئة:

أكد الإعلامي الرياضي "عدنان جستنية"، أن تصريحات كاسترو ستسبب أزمة كبيرة خاصة بسبب تعاقدات فريق الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكتب جستنية عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "واضحة الأمور من قبل ومن غير تصريح كاسترو بس الشيء الجديد في هذا التصريح ان كان صحيحاً انك تعرف حجم قوة نادي النصر حتى يسكتوهم ويرضوا عنهم على عكس غيرهم مطنشينهم".

وتابع: "املي كبير جداً في ظهور توضيح كافي وافي من جميع النواحي حول هذا التصريح ممن يهمهم الأمر وان كنت اشك في ذلك كثيراً".

وكان النصر قد تعاقد رسميًا مع أوتافيو مونتيرو، قادمًا من بورتو، مقابل 60 مليون يورو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال ضد النصر أو الاتحاد في ثمن نهائي آسيا؟.. تفاصيل القرعة

الاتحاد يكرر إنجاز النصر في المونديال.. سخرية هلالية واستغراب

حمل تطبيق سعودي الآن